Yasmina

هكذا تتصرفين حين تقعين في الحب بحسب برجك!

هكذا تتصرفين حين تقعين في الحب بحسب برجك

لكل امرأة طريقتها الخاصة في التعبير عن مشاعرها وعواطفها، خصوصاً عندما تكونين في حال حب.

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على كيفية تصرّفك حين تقعين في الحب بحسب برجك.

اختبري نفسك: كيف سيكون انفصالك عن الشريك؟

برج الحمل

من المعروف جرأة وقوة شخصية مولودة برج الحمل وبالتالي لن تخجل على الإطلاق من التعبير علناً وصراحة عن مشاعرها ووقعها في الحب أمام الجميع.

برج الثور

تميل مولودة برج الثور إلى الشعور بالخجل الشديد عند وقوعها في الحب وبالتالي تحاول إخفاء هذه الحالة من خلال اللجوء الى الضحك المتواصل أو الابتسامة.

برج الجوزاء

عندما تقع مولودة برج الجوزاء في الحب، فإن ذلك يبرز بشكل واضح في شخصيتها المرحة والمليئة بالضحك والسعادة، فتعكس ذلك على الآخرين من خلال نقل السعادة التي تشعر بها إليهم.

برج السرطان

من السهل جداً ملاحظة وقوع مولودة برج السرطان في الحب، فإن ذلك ينعكس بشكل واضح وكبير على شخصيتها الحساسة، فتصبح أكثر هدوءاً وسعادة وراحة نفسية تنعكس على صحتها وسلامتها الجسدية والنفسية في آن.

برج الأسد

نظراً لثقتها العالية بالنفس وقوة شخصيتها، فإن مولودة برج الأسد تحاول إخفاء وقوعها في الحب أمام الآخرين، خشية أن تبرز ضعيفة الشخصية أمامهم، خصوصاً أنها إنسانة عقلانية للغاية ومن الصعب التأثير بها. (اكتشفي مع ياسمينة ما عليك تغييره في شخصيتك بحسب برجك)

برج العذراء

عندما تقع مولودة برج العذراء في الحب، فإنها تنجرف بهذه المشاعر إلى أقصى الحدود، فتخبر الجميع بذلك وتعبّر عن حبها ومشاعرها للحبيب بكل الوسائل، سواء من خلال الهدايا أو النشاطات أو حتى مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الميزان

من الصعب جداً معرفة ما إذا كانت مولودة برج الميزان تعيش حال حب، فهي تحاول وبجهد دائم إخفاء مشاعرها عن الآخرين وفصل حياتها الشخصية والعاطفية عن الاجتماعية والمهنية محاولة التصرّف بطريقة طبيعية واحترافية.

برج العقرب

عندما تقع مولودة برج العقرب في الحب، فإنها يبدو من الواضح جداً عليها أنها تختبر حال العشق والغرام، خصوصاً أنها تذوب بالشريك، فتعطيه الأولوية المطلقة على حساب أمورها الشخصية والمهنية الأخرى.

برج القوس

بالنسبة لمولودة برج القوس، عندما تقع في الحب فإنها تحاول اختبار هذه الحالة بحدها الأقصى مع الشريك، فتدخله في كل النشاطات التي تقوم بها، بغية عدم الشعور بالملل أو الروتين.

برج الجدي

نظراً لمدى جدية مولودة برج الجدي وحبها للنظام والعمل الاحترافي، فإنها تحرص على إخفاء وقوعها في الحب، بهدف الحافظة على صورتها المهنية وعدم خلط حياتها الشخصية بتلك العملية.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فإنك امرأة تحب مشاركة العالم حبك للشريك، فتقومين باطلاع الجميع على ذلك وبمختلف الوسائل، خصوصاً من خلال نشر صورك مع الحبيب في كل مكان.

برج الحوت

نظراً لمدى حساسية مولودة برج الحوت ورهافة مشاعرها، فإنها تحرص على إخفاء مشاعرها وتركها حصراً للشريك، خصوصاً أنها تميل الى العيش في عالمها الخاص.

اقرئي المزيد: إذا كان الشريك مولود هذا البرج.. فهكذا توقعينه في حبك!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني