ما هي أجمل الأمكنة في العالم كي تعلقي أقفال الحب مع حبييك؟

أقفال الحب في العالم

في العالم أمكنة سياحية كثيرة يمكنك أن تقفلي على حبك مع زوجك فيها، فلذلك نأخذك في جولة على أجمل جسور أقفال الحب في العالم. فالى أي مدى أنت رومانسية؟ خوضي الاختبار!

ias

اليابان

جزيرة اينوشيما في اليابان

تقول الأسطورة إنّ اثنين أحبا بعضهما حتّى الموت في هذه الجزيرة، ولم يقبلا الارتباط الاّ ببعضهما ولكن بسبب معاكسة الظروف توفيا غير مرتبطين. ومنذ مئات السنين، يأتي الأحباب الى جزيرة اينوشيما ويعلقان الأقفال كوعد لحبهما الأبدي لبعضهما البعض!

فرنسا

جسر الأرشوفيه فرنسا

باطلالة ساحرة على نهر السين، وكاتدرائية نوتر دام، يعجّ هذا الجسر بأقفال الحب، ويعتبر الأشهر في العالم حيث شهد مرور الكثير من المشاهير الفنّ والعائلات الملكية، لعقد حبّهما بقفل أبديّ عليه! كي لا تقتصر رحلتك على رؤية هذا الجسر، اليكأجمل الأمكنة التي يمكنك زيارتها في فرسنا!

بروكلين

جسر بروكلين في نيويورك

ما يميّز أقفال هذا البرج، اضافةً الى وجوده في أهمّ مدن العالم وهي نيويورك، أنّه يشترط على من يعلّقه تسجيل اسمه واسمه حبيبته، فهل تتوقعين مثلاً أن يعود أولادك بعد ٥٠ سنة الى البرج نفسه وتقع أنظارهم على اسمك واسم زوجك ويرسلان لك الصورة؟!

المانيا

جسر الحب في كولونيا، ألمانيا

من يسير على هذا الجسر، يظنّ نفسه يسير في متحف مفتوح في الهواء الطلق، فعلى طول كيلومترات كثيرة أقفال الحبّ معلقة وتحمل أحرف أسماء الأحباب، ويقدر عدع هذه الأقفال بـ٤٠ ألف قفل تقريباً! وهلا رافقتنا في جولة سياحية كاملة الى ألمانيا؟

كوريا الشمالية

سيول، كوريا الشمالية

على قمّة جبل نام في كوريا الشمالية، يقع ممرّ الأقفال التي تأخذ أشكال مختلفة من السلاسل الى أشكال الأشجار العملاقة حيث يأخذ السياح الصور أيضاً. وما يميّز هذا المكان، أن أقفال الحب لا تقتصر على الثنائيات فقط، بل الآباء والأولاد يعلقون أيضاً أسماء أهاليهم وعائلاتهم عليه، لضمان عدم الانفصال مدى الحياة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية