Yasmina

ما هي أفضل طرق التصرّف حين يقول لك أنت طالق؟

شجار وخلاف
شجار وخلاف

لا نريد أن ننجرّ في الانفعال، ولا نريد أن نصبّ الزيت على النار، فحين يصل الى درجات عالية من الجنون والغضب ويقول لك أنت طالق أو تشعرين أنّه سيقولها، عليك أن تفكّري بالمدى الطويل وأن تستخدمي ذكاءك كي تنقذي زواجك، ونحن سنساعدك بهذه النقاط!

اصدميه في تعاطفك

الخطوة الأولى هي الصدمة، والطريقة الأفضل لتشكيلها له في هذه الحالة هي بالحبّ وليس بمبادلة العنف. لذلك أشعريه أنك تعرفين كم أنّه غاضب وأنك تعرفين مشاعره المتضاربة الآن وأنك الى جانبه وآسفة لما آلت اليه الأمور.

لا تقولي له طلّقني الا اذا كنت تعنينها فعلاً

تخلّى قليلاً عن كبريائك، لأنّ هذا ليس الوقت المناسب لها. فإن كنت لا تعنين كلمة طلّقني، ولم تفكّري في الأمر مراراً وتكراراً ولست واثقة أكثر من ثقتك باسمك وبسنّك الحقيقي أنّك تريدين لهذا الطلاق أن يقع، ايّاكي أن تقوليها!

انسحبي

من الأفضل أن تنسحبي من أمامه كي لا تنغمسي معه في العنف والغضب وتصلا الى طريق مسدود. الأفضل أن تتركي له الساحج، لأنّ مصيره أن يهدأ.

ايّاكي واستفزازه

لا تتصرّفي بغرائزية وبعصبية، فلا تحاولي توضيب أغراضك أو كسر أغراض تتعرّض بكما أو خلع خاتم الزواج ورميه، فهذا ليس الوقت المناسب للانتقام لكرامتك، بل ريثما يهدأ.

ضعي النقاط على الحروف ريثما يهدأ

هذا هو الوقت المناسب كي تضعي النقط على الحروف بكلّ محبة وعقلانية وأن تقولي ما أزعجك وأن تنتزعي كلّ الوعود والاعتذارات التي تريدينها، حين يهدأ ويعود الى رشده.

اقرئي المزيد: إن لم تمتلكي اجابات على هذه الأسئلة بعد سنة من ارتباطكما فيجب أن تتركيه في الحال

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر