ما هي إتيكيت حضور حفل الزفاف؟

تدخل الاتيكيت في صلب حياتنا اليومية ومناسبتنا الرسمية ما يجبرنا على ضرورة احترامها والالتزام بقواعدها بغية المحافظة على صورتنا الاجتماعية الراقية.

ias

من هنا، تعرفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على إتيكيت حضور حفل الزفاف.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

وفي هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين ضرورة تجنب ارتداء اللون الابيض، خصوصاً إذا كنت يا عزيزتي ترتدين فستاناً طويلاً، لافتة الى أنه يمكنك ارتداؤه في حال كان فستانك قصيراً وبعيداً عن مظهر العروس شرط أن يكون مطعما بلون آخر، مع الحرص على تزيينه بالاكسسوارات اللازمة بغية السماح للعروس بالتألق في يوم زفافها.

ونصحت أيضاً بضرورة ارتداء اللون الاسود البعيد كل البعد عن أجواء الحداد والحزن والحرص على تزيينه بالاكسسوارات المناسبة، لافتة الى أن وضع التاج أمر يقتصر فقط على العروس وبالتالي لا يحق لك وضعه أو ارتداؤه.

واشارت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين الى انه في حال رغبت بارتداء ساعة يد، عليك الحرص على اختيارها على شكل سوار وإلا من المفضل تجنب ارتدائها، خصوصاً مع الفستان الطويل. (اكتشفي مع ياسمينةاتيكيت ركوب السيارة)

ولفتت الى أنه في حال كان حفل الزفاف يجري في حديقة خارجية، ينصح بضرورة ارتداء حذاء "Wedges" لضمان سهولة الحركة، مع اهمية اختيار حقيبة "كلاتش" تتناسب مع مظهرك وطلّتك.

وكشف خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أنه يسمح بارتداء كامل مجوهراتك بعد الساعة السادسة، مشددة على ضرورة احترام "Dress Code" الخاص بالحفل والمناسبة.

وأكدت ضرورة تجنب ارتداء الجينز والحرص على اختيار الملابس التي تناسب قياس جسمك وطولك.

اقرئي المزيد: لتزيين الطاولة إتيكيت يجب احترامها.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية