ما هي الألوان التي يحبّها الرجل عليك؟

الألوان التي يحبها الرجل عليك

رغم اهتمامك لارتداء الألوان الأكثر رواجاً، وتلك التي تليق بك وبالمناسبة، لا شكّ أنك في قرارة نفسك تتمنين لو تنال اختياراتك استحسان الحبيب وتلفت نظره وتسكن قلبه. لذا، نوفّر عليك اليوم عناء السؤال، ونفضح لك سرّ معظم الرجال المشترك، ونهمس في أذنك الألوان التي يتمنّى الرجل لو أنّها لا تفارق إطلالتك.

ias

(اختبار : ما هو اللون الطاغي على أفكارك؟)

– الأسود: لا شكّ أنّ معطم النساء يوافقن الرجل برأيه تجاه سيّد الألوان الأسود، ويترأس هذا اللون اللائحة كونه يجمع الاغراء والأنوثة، والأناقة والغموض في آن. لن تمانعي بأن تختاري الفساتين السوداء مثلاً لمناسباتك الرسمية، أليس كذلك؟!

– الأحمر: نعم ومن دون أدنى شكوك، يعشق الرجال اللون الاحمر، حتّى ولو لم يعبّروا صراحةً عن الامر. فالأحمر يعزف على وتر العين والقلب معاً ويعكس عنك تلك الشخصية القوية والواضحة والمشعّة، ولكن انتبهي الوقوع بالابتذال والانغماس به من رأسك حتّى أخمس قدميك، لأنّ القليل منه كفيل يفي بالغرض!

(ارتدي الأحمر بطريقة صحيحة)

– الأبيض: من الألوان التي يعشق الرجل أن ترتديها عزيزتي يبرز الأبيض، بما يعكسه من نقاء وأناقة وسحر مبطّن. ونصيحتنا لك أن تختاري الأبيض للقمصان والبلايز لأنّ التنانير والسراويل البيضاء قد توقعك في فخّ البقع المُحرجة، وهو أمر لا شكّ أنك لا تتمنيه البتّة.

– البمبي: إنّ هذا اللون يختصر الأنوثة والجمالية والنعومة بتدرجاته المتعددة، ولكنّ الاكثار منه والمبالغة بارتدائه يوقعك في فخّ الابتذال تماماً كالأحمر، ويُظهر الطفولية فيك ويُهدد النضوج ما لا يحبّذه الرجال أبداً.

– الفيروزي أو التركواز: رغم أن عين الرجل لا تلتقط ذبذبات اللون الأخضر ولكنّها تعشق اللون الاخضر الفيروزي أو التركواز، لأنّه لون ملفت، مثير، ويعكس عنك دقّة واتقان في خياراتك.

(اكتشفي شخصيتك من الالوان التي تكرهينها)

أمّا إذا كنت تسألين عن الألوان التي يجوز ان تبتعدي عنها، كي لا تنفّري عيون حبيبك، فهي البنّي، الأخضر، الأصفر، الرمادي والبرتقالي فهي إمّا صاخبة وساطعة وفائقة القوّة وإمّا مملة ومن دون حيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية