اكتشفي شخصيتك من الألوان التي تكرهينها

امرأة ملثّمة بالألوان

لطالما ارتبطت الألوان بتفسير الشخصية وتحليل المزاج والطباع. ولكننا هذه المرة نتطرٌّق الى الموضوع من زاوية أخرى وندخل الى شخصيتك عبر الألوان التي لا تحوز إعجابك! 

ias

 

                       (حلّلي مزاج الآخرين من ألوان ملابسهم)

 

– الأحمر: يدلّ عدم احتمالك للون الأحمر، الى رفضك لقوة الدلالات التي ينطوي عليها. ولكون هذا اللون قاسياً واستفزازياً، فربّما أنت بحاجة الى لون يبعث فيك الهدوء ويحثّك على الاسترخاء بدلاً من أن يزيدك شحناً وحماسة.

– الأصفر: إنزعاجك من اللون الأصفر يعني أنّك امرأة تكره لفت النظر والأضواء وتفضّل الظلّ! فتتصفين بالعملية، تخافين المجازفة وبدلاً من اختبار أمور جديدة في حياتك ترتاحين الى عاداتك الروتينية التي أخذت عليها. 

البمبي: عدم احتمالك اللون الزهري، يُبرز فيك جانب الشخصية القوية، المجازفة، التي ترمي بنفسها في التجارب الجديدة وترفض أن تقترن النساء دائماً بالنعومة والصمت!

 

                    (اطردي المزاج السيء بالألوان)

 

الرمادي: كرهك لهذا اللون يرادف كرهك للحيادية ولأنصاف الحلول والاستسلام. أنت مندفعة في شكل لافت وتدافعين عن مواقفك بشراسة!

الأسود: لأنّه انتفاء كلّ الألوان والمهيمن على سطوعها، فقد يبعث فيك الكثير من الطاقة السلبية ويشعرك بالاحباط لذا تكرهينه. وتفسير ذلك أنك امرأة تتأثر بالظروف من حولها وعاطفيتها تطغى على مفاصل حياتها. 

  • البرتقالي: تكرهين هذا اللون؟ فأنت إذاً تكرهين الصوت العالي، التصرفات الجنونية وأيّ أمر يتفلّت من التقاليد والضوابط. 

 

               (اختبار شخصية: ما هو لون شخصيتك؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية