ما هي الألوان الرائجة في صيف 2014؟

لكلّ موسمٍ ألوانه الخاصّة، فكما أنّ الصيحات تتبدّل من موسم لآخر، نلاحظ أنّه في كلّ موسم ألوان معيّنة رائجة، فما هي ألوان موسم صيف 2014؟

ias

في موسم شتاء 2014، لاحظنا سيطرة الأزرق الكوبالت والتوت البرّي أو البوردو على عالم الأزياء كما تميّزت ملابس شتاء 2014 باللون الكحلي والأبيض ولكنّ وكالعادة، لا يمكن لموسم الصيف أن يأتي من دون أن نرى بعض الألوان القويّة أو ألوان النيون إلى جانب الأبيض طبعاً الذي يعتبر سيّد ألوان الصيف.

فما هي ألوان صيف 2014؟ إكتشفي هنا!

1- الألوان البرّاقة: برزت الموسم الماضي موضة الميتاليك ولا تزال هذه الموضة رائجة هذا الموسم خاصّة بالأقمشة اللماعة، فمن عروض أزياء كلّ من Versace، Emilio Pucci وGucci لاحظنا سيطرة الملابس بالأقمشة اللماعة، هذه الأقمشة التي تضفي ستايلاً قويّاً ويمكنكِ أن ترتديها للسهرات أو لإطلالة رسميّة والتي تليق بالأحذية الميتاليكيّة لا سيّما تلك التي تأتي بكعب ميتاليكيّ.

2- ألوان الباستيل: بعد سيطرة واضحة لألوان النيون في موسم الصيف الماضي، تأتي ألوان الباستيل لا سيّما اللون الأضفر والأخضر الفاتح لتسيطر على عالم الازياء في صيف 2014 وهذا ما لاحظناه في عرض أزياءBurberry و Guy Laroche مثلاً ويمكنكِ ان تنسّقي هذه الألوان مع الأبيض أو الجينز أو البيج أي موضة النيود أو حتى مع ألوان باستيليّة أخرى.

3- اللون البرتقالي الجزري: رأينا في الموسم الماضي، موضة اللون البرتقالي الـ Coral ولكن في صيف 2014، يسيطر البرتقالي الجزري على عالم الأزياء وهذا ما أكّدته لنا مجموعة Dsquared2، DKNY و Fendi ويمكنكِ أن ترتدي هذا اللون إما مع موضة الميتاليك أو مع الملابس بالأقمشة المطبّعة.

4- اللون الذهبي: من عروض أزياء Lanvin و Dolce & Gabbana، لاحظنا سيطرة اللون الذهبي على عالم الأزياء، هذا اللون الذي يناسب الإطلالات الحيويّة والرسميّة والذي يليق باللون الأسود إلى جانب الأبيض وطبعاً الفضي حيث أنّه من أبرز صيحات الموضة اليوم أن تمزجي الفضي مع الذهبي.

5- الألوان بموضة الـ Color Blocks: تبقى موضة الـ Color Blocking مستمرّة في صيف 2014، لذلك، اختاري ملابسك بلونين ولكن إحرصي في صيف 2014 أن تنسّقي لوناً داكناً أساسيّاً كالأسود مثلاً مع لون آخر حيويّ.

6- اللون الأصفر الفاتح: من أبرز الألوان التي ستسيطر على عالم الأزياء في صيف 2014، الأصفر الفاتح الكاناري، هذا اللون الذي يعتبر باستيلياً والذي يليق بالأبيض كما بالأسود والألوان الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية