ما هي صيحات الكنبات لعام 2015؟

صيحات الكنبات 2015

غرفة الجلوس أساس منزلك وكنباتها جوهرها، وكي تكون الكنبات التي تتوسّط منزلك عزيزتي مطابقة لشروط الموضة في عالم الديكور، تغوص معك اليوم ياسمينة في صيحاتها للعام 2015. فلا شكّ بأنّ العام 2014 كان تمهيداً لتحوّل خطّ الكنبات الرائجة العام نحو الكلاسيكية المطلقة، عودة الى أسلوب الباروك، من القماش والتنجيد الكامل، الأرجل الخشبية بالخروج كلياً عن الكروم والستاينلس، صيحات الديكور المودرن التي حوّلته كلياً في أوّائل الألفية الثالثة. إكتشفي معنا عزيزتي الى أي كنبات تفتحين بابك بالتفصيل.

ias

تعرّفي الى الكلاسيكية في الديكور

صيحات الكنبات 2015
صيحات الكنبات 2015

الكنبات الرخمة:

ودّعي هذا الموسم الكنبات الجامدة، بالاسفنج الصلب، فلم يعد ذلك هو المعيار الاهمّ والأبرز لجمالية الكنبة وفخامتها البتّة! تبنّي في الـ2015 الكنبات الرخمة التي تغرقين في داخلها، والتي تعزّز الراحة والاسترخاء، شرط أن تلتزمي باخراجها من الصالون الى غرفة الجلوس التي تستقبلين فيها الجلسات الحميمة.

صيحات الكنبات 2015
صيحات الكنبات 2015

ديكور الباروك، إعرفي هويّته

الكنبة بالأزرار:

تتمركز هذا الموسم الكنبات المُعنقدة بالأزرار في منزلك وتحافظ على مكانتها مع خروجها الى العلن مع تصاميم ماركة قندي العريقة في السنوات الأخيرة الماضية. تُعتبر هذه الكنبات بكلّ أشكالها وأحجامها، إن كانت منفوخة الظهر أي بشكل الـChesterfield أو مسطّحة، ذات الأذرع الدائرية أو من دون ذراعين من الكنبات الأكثر رواجاً للعام 2015 وهي تأكيد على اجتياح الأسلوب الكلاسيكي لمنزلك.

صيحات الكنبات 2015
صيحات الكنبات 2015

الكنبات الجلدية:

إنّ دخول الجلد ضمن قافلة صيحات الديكور لهذا الموسم، يؤكّد لك مجدداً مكانة الكلاسيكية المرموقة التي تشغلها حالياً لدى مصممي وخبراء الديكور. على رغم أن الجلد لم يختف يوماً من بين أساسيات الديكور ولكنّك مدعوّة اليوم الى التخلّي عنه بالشكل العصري لتُدخليه ضمن المشهد التقليدي الى جانب الفراء، واللون الذهبي والحفر في الخشب والسجادات ايرانية الشكل والتصميم.

صيحات الكنبات 2015
صيحات الكنبات 2015

الكنبات الرمادية:

لا بدّ لهذه الصيحة العملية بأن تشعرك بالارتياح لكونها تشتمل ضمنها على خيارات كثيرة من درجات ألوان الرمادي الى أنواع الأقمشة وتنوّعها الى أشكال الكنبات من الزاوية غير المحدودة، الى الكنبات الصغيرة، الكبيرة، العريضة أو الرفيعة وغيرها… وهذه الصيحة تسمح لك بإدخال ذوقك عزيزتي إن كان في أنواع الأكسسوارات وألوانها وإن كان من خلال النفحة الفنية التي يمكنك أن تُسقطيها على الديكور لكون اللون رمادي لون راكز يحتوي التدرّجات الصاخبة الاخرى.

ما هي قواعد الديكور التي تنطبق على كل المنازل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية