ما هي صيحة ماكياج الحواجب الغريبة التي تغزو انستغرام؟

ليست المرّة الأولى التي ننقل إليك صيحات ماكياج من مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه المواقع صارت أكثر المصادر التي توفّر المعلومات والعناوين خصوصاً في ما يتعلّق بمجال التجميل وأحدث الصيحات فيه. وانستغرام له ريادته في هذا المجال، إذ يمكن أن نقول إنه حتى الساعة هو المصدر الأقوى. وجديده الحواجب البرّاقة، أو ما يعرف بالـ Glitter Eyebrows، التي تجتاح صفحاته بصورة لافتة.

ias

في السنوات الأخيرة، إستطاعت الحواجب أن تكون العنصر الأقوى في الماكياج، بعدما بقين لسنوات جزءاً مكمّلاً في إطلالة الوجه، وليس أساسياً. تغيّر الأمر مع الوقت، وباتت تنافس العيون والبشرة والشفاه، والدليل تنوّع الصيحات وسعي الماركات التجارية على إصدار مستحضرات ماكياج مخصّصة لتعليمها وتكثيفها. وأحدث صيحاتها على صفحات انستغرام هي الحواجب البرّاقة واللامعة، إذ يبدو أنّ صيحة الغليتير التي تعدّ من أجرأ الصيحات في عالم الماكياج، أرادت أن تحجز لنفسها مكاناً على حاجبيك.(تعلّمي طريقة رسم الحواجب العريضة).

عدد لافت من خبراء التجميل والماكياج حول العالم يتبنّون هذه الصيحة، أما المروّجات لها على انستغرام فغالبيّتهن في سن المراهقة، وربما يعود ذلك إلى طابعها الغريب البعيد عن الأسلوب الكلاسيكي الذي غالباً ما يسطّر إطلالة المرأة الناجحة، في حين يأسر المراهقات بشكل غريب. الصور على انستغرام تظهر أنّ إتباع موضة الـ Glitter Eyebrows ليس بالضروري أن يعني غياب الماكياج، بل يمكن تنسيق ألوانه، ولكن ياسمينة تجد أنّه يفضّل عند هذه الحال، إبقاء ماكياج العيون ناعماً وبسيطاً، أو الاكتفاء بالماسكارا والآيلاينر، واعتماد القوّة في لون أحمر الشفاه.

إقرئي المزيد: شكل الحواجب يكشف الشخصية !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية