ما هي موضة الحقائب لصيف 2014؟

من الأكسسوارات الأهمّ والأبرز في خزانة المرأة، الحقيبة وذلك لما تضفيه من لمسة مميّزة على إطلالتك، الأمر الذي يجعل كلّ سيّدة تبحث عن الحقيبة المناسبة لإطلالتها.

ias

 

وبما أننا نقترب من موسم الصيف، فلا بدّ من أنّ موديلات حقائب جديدة ترافق هذا الموسم حيث أنّ موضة الحقائب تتبدّل في كلّ موسم، حالها حال موضة الملابس، فما هي الحقائب الرائجة في صيف 2014؟ إكتشفي هنا!

 

1- حقائب الكتف: لا نعني بذلك حقائب الـ Cross Body Bag التي تأتي صغيرة الحجم وبرباط طويل  إنما الحقائب العادية الكبيرة ولكن بالرباط الطويل المعروفة بـ Shoulder Strap Bags، هذه الحقائب التي تناسب الإطلالة العمليّة والحيويّة والتي تليق بلوك مؤلّف من الجينز والتوب العادية أو الـ T Shirt مع البلايزر والأحذية المسطّحة كأحذية Skate Shoes أو Slippers أو حتى الأحذية الرياضيّة.

 

2- حقائب السلّة: إنّها موضة الـ Bucket Bags أي الحقائب التي تأتي على شكل سلّة، هذه الحقائب التي عادت بقوّة هذا الموسم إلى عالم الموضة والتي رأيناها تسيطر على مجموعة Moschino، هذه الحقائب التي تناسب الإطلالة الحيويّة ولكن الأنيقة حيث يمكنك ِاعتمادها مع الجينز أو السروال المثنيّ والبلايزر أو القميص الرسمي والحذاء بالكعب العالي العريض أو الباليرينا المروّسة الرسميّة.

 

3- الكلاتشات المزخرفة: برزت الكلاتشات المطرّزة والمزخرفة في عروض الأزياء لصيف 2014 ورأيناها في عروض أزياء Mulberry و Nina Ricci ويمكنك ِاعتماد هذه الكلاتشات مع الإطلالة الرسمية المؤلّفة من التنورة بالقصّة المستقيمة أو من الفساتين بالقصّة المستقيمة أو مع السراويل الرسمية والقمصان الرسمية أو حتى مع الإطلالة الحيويّة المؤلّفة من الجينز والبلايزر أو التوب أو القميص الرسمي المصنوع من الدانتيل أو الشيفون.

 

4- الكلاتشات بالقياس الكبير: تبقى موضة الـ Over Sized Cluthches مستمرّة في صيف 2014 وقد رأيناها تسيطر على مجموعة Marc Jacobs و Nina Ricci، هذه الحقائب التي تناسب الإطلالة العمليّة والتي يمكنكِ أن ترتديها إما مع الـ Jumpsuit أو Jumper أو حتى الشورتات والقمصان الرياضيّة.

 

5- الحقائب بستايل البوهو: منTory Burch ومارك جايكوبز، لاحظنا موضة الحقائب بستايل البوهو، هذه الموضة التي تناسب الأزياء بالموضة ذاتها أو بموضة الجيبسي كفساتين الماكسي المطبّعة أو التنانير الماكسي وسترات الجينز وأكسسوارات الشعر مثل رباط الشعر والسترات الملوّنة.

 

6- الحقائب الملوّنة: من CHANEL، لاحظنا موضة الحقائب المطليّة بالألوان، هذه الحقائب التي تضفي على إطلالتك الهادئة لمسة حيويّة حيث يمكنكِ أن تعتمديها مثلاً مع الملابس بموضة المونوكروم أو المكلابس بموضة الميتاليك.

 

7- الحقائب باللون الأبيض: من الرائج جداً هذا الموسم، أن ترتدي الحقائب باللون الأبيض، هذا اللون الذي يناسب موسم الصيف ويضفي نعومة على إطلالتك حيث يمكنكِ أن تعتمديه مع الإطلالة بموضة المونوكروم أو مع الإطلالة بموضة النيود أي لون البيج أو مع الإطلالة بألوان النيون.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية