مبادرة غذاؤنا واحد في المملكة تدعم الأسر المتضررة من كورونا

توزيع أكثر من 142 ألف سلة غذائية.

توزيع أكثر من 142 ألف سلة غذائية.

تحت مسمى غذاؤنا واحد انطلقت أولى مبادرات صندوق المجتمعي التي تهدف إلى مساعدة الأسر المتضررة في جميع مناطق ومحافظات المملكة، وذلك بعد فرض حظر التجول للحد من انتشار فيروس كورونا.

ias

حيث أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هذه المبادرة لدعم كافة المواطنين وغيرهم، لتخفيف من تبعات هذه الأزمة من خلال توزيع سلال غذائية لهم.

توزيع أكثر من 142 ألف سلة غذائية

تم البدء بتخصيص 250 مليون ريال للمرحلة الأولى، كما تم توزيع أكثر من 142 ألف سلة غذائية على الأسر المحتاجة من المواطنين والمقيمين على حد سواء، ويسعى هذا الصندوق المجتمعي من خلال هذه المبادرة إلى مساعدة الفئات الأشد تضرراً من جائحة كورونا، من الفقراء وذوي الإعاقة والأرامل والمطلقات وأسر السجناء وكبار السن، والسعي لضمان أحوالهم وتوفير العيش الكريم لهم ودعمهم ومساندتهم في تخطي هذه الأزمة، وحول ذلك تذكري معنا المبادرة السعودية التي تهدف لمساعدة 800 عائلة فقيرة في أيام الحجر الصحي.

كما أطلق في وقت سابق الصندوق المجتمعي المدعوم من قبل وزارة الموارد البشرية وعدد من الجهات برأس مال بلغ 500 مليون ريال، لتفعيل المسؤولية المجتمعية للقطاع غير الربحي في الأزمة التي تمر بها المملكة ضمن دول العالم في مواجهة فيروس كورونا، وتعزيزاً للمشاركة الوطنية في الأزمات والكوارث، واخيراً أطلعي على مبادرة سيدة الأعمال السعودية مريم المطيري التي قدمت مبادرتها لدعم الوطن ضد حربه مع كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية