Yasmina

متجر روبنسونس الجديد في دبيّ وجهلتك الأبرز للتسوّق

لمحة عن متجر روبنسونس الجديد في دبي

وجهة جديدة للتسوّق باتت الآن متوفّرة لكِ إن كنتِ في دبيّ فقد أطلقت متاجر روبنسونس متجراً جديداً لها مؤلّف من ثلاثة طبقات وذلك على مساحة 20000 قدم مربع.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ هذا المتجر الجديد يأتي بطابقه الأوّل مخصّصاً لملابس وأكسسوارت السيدات ليكون هذا القسم بذلك القسم الأكبر المخصّص للسيدات في المنطقة. أيضاً، تجدين في المتجر، مجموعة واسعة من ملابس الأطفال الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية أمثال جيفنشي وكينزو.

ابرز الماركات الفاخرة في متجر روبنسونس

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لكِ المتجر فرصة إضفاء لمسة خاصّة وشخصيّة على المشتريات وذلك من خلال مختبرات سواروفسكي للكريستال ومشغل التطريز أو ورشة تعديل القمصان DXB.

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ هذا المتجر يعدّ من أكبر المتاجر في الشرق الأوسط ومدينة دبي ويأتي ليعكس مساحة تغمرها الإنارة مع حدائق مميّزة وفي ظلّ ديكور عصريّ رائع وتأتي خدمات أخرى لتساهم في جعل حركة التسوّق لدى الزبون عمليّة ومريحة، إذ يوفّر المتجر خدمة ركن السيارات وإيداع أكياس التبضع كما خدمة المتسوق الشخصي وخدمة التوصيل إلى المنزل وترفيه الأطفال.

متجر روبنسونس الجديد في دبي

أما بالنسبة إلى ما يمكن أن تجدينه في المتجر، فلا شكّ أنّ أبرز الماركات التجارية حاضرة ومنها لويز كاتورز وكوانبين والتي تعّد ماركات حصرية لدى روبنسونس وذلك باإلضافة إلى تلك الماركات التي تعرض منتجاتها في البهو، يجد الزوار مجموعات لمصممين متخصصين مثل لو بيتي جووي، بيدرو غارسيا، ومصممة الأكسسوارات الفاخرة في دبي أماندا نافاي بالإضافة إلى ليلي رادو مع وجود أكثر من 600 علامة تجارية و 90 ماركة حصرية فاخرة للأزياء والأكسسوارات.

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2