متى ترتدين فستان الزفاف القصير؟

أكثر الفساتين في العالم التي بقيت في إطار الكلاسيكي بلونها وتصميمها هي فساتين الزفاف، فالأبيض لم يفارقها، والتنورة الطويلة كانت أساسها، ولكنّ نجد أنّ فستان الزفاف القصير يقتحم الساحة أحياناً، فاعرفي مع ياسمينة متى ترتدينه!

ias

 

الجسم الرشيق: الشرط الأساسي الذي يجب توفره عند ارتداء فستان الزفاف القصير هو الجسم الرشيق، وتحديداً الساقين النحيلتين، اللتين يليق بهما هذا التصميم، فصاحبة الجسم الممتلئ لن تستطيع إرتداءه، كونه قادراً على إظهار عيوبها، بعكس فساتين الزفاف الطويلة. 

 

                 تعانين من السمنة؟ هكذا تختارين ثوب زفافك 

 

طبيعة الحفل: غالباً ما يتناغم فستان الزفاف القصير مع الطابع غير التقليدي أو الكلاسيكي لحفل الزفاف، لأنّ كل ما يخرج عن الانطباع العام للفكرة، يتطلّب قبولاً عند الآخرين، أي لا يمكن للعروس أن ترتدي القصير إلا في حفل يتسّم بالعصري. وفي الوقت نفسه قد يكون ثوب الزفاف القصير مناسباً لحفل زفاف بسيط، وذي عدد محدد من المدعووين. 

 

شخصيّة العروس: فستان الزفاف القصير يناسب شخصية العروس المجنونة إلى حد ما، التي لا تخشى ردات الفعل بعدم الإعجاب، وفيها من قوّة الشخصيّة أن تتقبّل نظرات الاستهجان في حال وجهّت إليها. 

 

                  اختبارات شخصيّة العروس على ياسمينة 

 

سن العروس: كثيرات من العرائس اللواتي يتخطين سناً معيناً، يفضلن ارتداء ثوب الزفاف القصير بدلاً من الطويل، ويجدن أنّه مناسب لسنهنّ أكثر. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية