متى تضعين أحمر شفاه النيون؟

لأنّ ألوان النيون لم تغب عن موضة هذا الصيف أيضاً، سواء في الأزياء أو الماكياج، أحبّت ياسمينة أن تطلعك على أهم المعايير التي يمكنك أخذها في الحسبان، لاعتماد صيحة أحمر الشفاه النيون هذا الموسم، إليك أربعة منها! 

ias

 

              من جلسة ياسمينة التصويريّة: موضة ألوان النيون لشتاء 2013

 

الشخصيّة: ظلال النيون تليق بك إذا كنت صاحبة شخصية قويّة مفعمة بالحياة، وتهوى الألوان الجريئة بطبعها، فاستعمال هذه الظلال ليس قراراً عاجياً بل هو يتطلّب جرأة كامنة فيك، غير آبهة للآراء التي ترفض هذه الموضة. 

 

                 صيحة الـ Neon : خمسة طرق لتبنّيها!

 

الملابس: يمكنك وضع أحمر شفاه النيون مع الملابس ذات الألوان الكلاسيكيّة أو الأساسية كالأبيض والأسود، كما يمكنك وضع هذا اللون مع ثيابك بألوان هذه الموضة، وتحديداً موضة الـ Color Blocks، ولكن هنا يفضّل أن تستخدمي قانون التناقض، كأن تستخدمي الفوشيا على شفاهك، مع النيون الأخضر في ملابسك، الخ…

 

الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة: تليق هذه الظلال بصاحبات البشرة الفاتحة والشعر الأشقر، لأنّه يضفي قدراً عالياً من الحيوية والتميّز عليهنّ. ولكن هذا لا يعني أنّ تدرجات النيون لا تناسب صاحبات البشرة السمراء، وريهانا خير دليل على ذلك، إلا أنّ الاعتبارات عند الاختيار تصبح أكثر تعقيداً. 

 

              7 أفكار لزفاف مشّع بألوان النيون

 

ماكياج العيون الناعم: إذا كنت من اللواتي يفضلن اعتماد الماكياج الناعم والبسيط للعيون، اكسري هذه القاعدة مع موضة أحمر الشفاه النيون، واكتفي للعيون بالآيلاينر الرفيع أو العريض والماسكارا والكحل الأسود، والاستغناء عن ظلال العيون القوية. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية