متى يكون الطلاق حل؟ اليك الجواب

مصدر الصورة موقع Freepik

متى يكون الطلاق حل هو من الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك وياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتعرفي متى عليك اتخاذ القرارات.

ias

متى يطلب الرجل الطلاق سؤال سبق وكشفناه لك لكن، في بعض المواقف عليك اتخاذ القرار بنفسك، وقد اخترنا ان نعرفك على متى يكون قرار الطلاق صائباً.

التعرض للاساءة:

ان تعرض المرأة للاساءة المستمرة من قبل شريك حياتها التي تبعدك عنه هو ما يمكن ان يشكل دافعاً من اجل طلب الطلاق. والاساءة لا تشمل فقط الضرب او الشتم. فهي تشمل الاساءة النفسية والعاطفية والجنسية وايضاً في ما يخص انجاب الاطفال.

الخيانة:

ان الخيانة تعتبر من المشاكل التي يمكن ان تواجهيها وخي ضد التعاليم الدينية الا انها آفة تجتاح مجتمعاتنا في الآمنة الأخيرة. فان الخيانة ليست فقط تلك الخيانة الزوجية بل تشمل الكذب بشأن الصداقات مع الجنس الآخر.

التأثير السلبي للزواج على الاطفال:

ان العلاقة غير الصحية بين الزوجين يمكن ان تنعكس بطريقة سلبية على اطفالك وعلاقتكما بهم. فان الصحة النفسية للاطفال تتأثر بمطلق كلمة يمكن ان يقولها الاهل. يمكن للشجار المستمر بين الاهل، او حتى تعرض احد الوالدين للتعنيف امامهما ان ينعكس بطريقة سلبية على نظرتهم للامور الحياتية ويؤثر في علاقاتهم المستقبلية.

هذه هي اذاً الاسباب التي تحتم عليك طلب الطلاق، واليك هذا الاختبار لتعرفي من انت بعد الطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية