صيحات استثنائيّة رصدتها ياسمينة من مجموعات الأزياء الراقية الجديدة

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021 شملت تصاميم في غاية الرقيّ، الأناقة والفخامة، تضفي عليكِ لمسات في غاية التميّز وتضاعف جاذبيّتكِ في أهمّ مناسباتكِ.

ias

كما في مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2020- 2021، رصدت ياسمينة من تلك الراقية للموسم نفسه صيحات استثنائية تجعلكِ الأجمل، لتتباهي بإطلالة لا مثيل لها في مناسباتكِ المهمّة حيث تتطلّعين إلى التميّز بأسلوب يجمع بين الأنوثة والفخامة. فإليك في ما يلي أبرز الصيحات التي رصدناها من هذه المجموعات.

الفساتين الملكيّة خياركِ الأفضل!

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
فساتين ملكيّة لفتتنا من المجموعات الجديدة

لتتألّقي بإطلالة استثنائيّة إلى أقصى الحدود، اختاري الفساتين بالقصّة الملكيّة التي تتميّز بتنّورتها الواسعة، والتي قدّمها مصمّمو الأزياء للموسم المقبل بخيارات تجمع بين الرقيّ والفخامة، من أفخم الاقمشة، مثل الساتان والكريب، وبقصّات رائعة مثل الفساتين بدون أكمام، أو بأكمام طويلة، أو بقصّة الكتف الواحدة وغيرها. ولمزيد من الرقيّ، يمكنكِ أن تنسّقي ما يعجبكِ منها مع القفازات الطويلة، ولا تنسي المجوهرات للمسات إضافية من الفخامة.

فخامة الريش

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
فساتين تزيّنت بالريش من المجموعات الراقية الجديدة

يعتبر الريش رمزًا للأناقة والفخامة، ولطالما اعتمدت النساء الأرستقراطيّات صيحة الملابس الفخمة المزيّنة بالريش. لخريف وشتاء 2020- 2021، قدّم مصمّمو الأزياء فساتين مزيّنة بهذا العنصر الرائع، بألوان حيوية لافتة، مثل الزهريّ والبنفسجيّ والبرتقاليّ، فاحرصي على التألّق بما يعجبكِ منها في إحدى المناسبات، لتلفتي الأنظار بإطلالتكِ الجذّابة.

فساتين بتصاميم مرحة

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
فساتين بتصاميم مرحة

أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة، واختاري فساتين مزيّنة برسومات من وجوه الإيموجي مثلًا، وهكذا، ستكون إطلالتكِ مميّزة ولافتة جدًا، وستتوجّه كافّة الأنظار إليكِ!

الكشاكش الكبيرة

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
الفساتين المزينة بالكشاكش الكبيرة لإطلالة مميزة

من أجمل الصيحات التي لفتتنا في مجموعات الأزياء الراقية، الكشاكش الكبيرة، إذ زيّنت الفساتين بألوان رائعة مثل الفوشيا والزهريّ والأحمر، فاعتمديها لإطلالة تمزج بين التميّز والجرأة.

الفتحة الجانبيّة

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
اختاري الفساتين بالفتحة الجانبية لإطلالة جذّابة

الفساتين والتنانير بالفتحة الجانبيّة هي خيار تعتمده الكثير من النجمات على السجّادة الحمراء، ويمكنكِ بدوركِ أن تتألّقي بها في مناسباتكِ، خصوصًا وأنّها برزت في مجموعات المسم المقبل بتصاميم تمنحكِ الكثير من الجاذبيّة والجرأة.

الفساتين القصيرة

مجموعات الازياء الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
اختاري الفساتين القصيرة لإطلالة جذّابة

برزت الفساتين القصيرة بتصاميم رائعة في المجموعات الراقية للموسم المقبل، فتميّزت بالتفاصيل اللافتة التي زيّنتها، مثل الأزهار النافرة، الكشاكش، التطريزات، الريش وغيرها. الفستان القصير هو من الملابس التي تجعل ساقيكِ تبدوان أطول، فاختاريه بالتصميم الذي يعجبكِ لتتميّزي بجسم ممشوق ورائع.

ولتكتمل إطلالتكِ، من المهمّ أن تطبّقي المكياج بطريقة محترفة، فتعلمي مثلًا طريقة عمل مكياج سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية