مجموعات حصرية في مهرجان Fashion Forward

أعلن مهرجانَ Fashion Forward (FFWD) الذي تُقام دورته الأولى في أبريل المقبل عن اتاحته الفرصة لعشاق الجمال والأناقة لانتقاء واقتناء أحدث الإكسسوارات التي أبدَعَها مُصَمِّمون مبدعون من أرجاء الشرق الأوسط.

ias

إذ سيستضيف مهرجان «فاشن فورورد» متجراً متخصصاً يعرضُ أحدث تشكيلة من المجوهرات والقبعات والشالات وحقائب اليد التي صممها نخبة من أبرز المصمِّمين في المنطقة، ويستقبل المتجر الزوار طوال أيام المعرض.

 

تسوّقي الآن على ياسمينة، مجوهرات كمجوهرات ميريام فارس

 

ومن المقرَّر أن يعرضَ أكثر من عشرة مُصمِّمين يمثلون بلدان الشرق الأوسط تشكيلة حصرية من الإكسسوارات الفريدة، بالمتجر الذي سيقام بمدينة جميرا في الفترة بين 26 و29 أبريل تحت مظلَّةِ المهرجان.

 

ومن بين هؤلاء ثلاث علامات تجارية إماراتية شهيرة في عالم الموضة والأناقة هي:

  • «بنت ثاني» حيث تقدِّم مُصمِّمة الأزياء الإماراتية خلود ثاني أحدث تشكيلة من الشيلة الإماراتية الأنيقة بألوان وأقمشة مختلفة.

    • Sugar Vintage حيث تقدِّم مُصمِّمة الأزياء الإماراتية ليلى المراشي قمصانَ تي شيرت مُزخرفة يدوياً ومزيَّنة بصور مرحة.

    • Tresors Sauvages حيث تعرض المُصَمِّمتان أمالي بلجفلا وثريا العلي تشكيلة شالات حريرية ماركة Elephant.

 

شاهدي بالصور 7 أنواع حقائب ضروريّة في كلّ خزانة

بالإضافة الى AILA علامة حقائب اليد، Bil Arabi (بالعربي) العلامة التجارية التي اختارتها المُصمِّمة والفنانة اللبنانية نادين قانصوه لمجموعتها من المجوهرات، MOK للمجوهرات الرجالية، Mar Mar ماركة مجوهرات، Poupee Couture مجموعة المصمِّمة اللبنانية رولا غلاييني التي صنَّفتها مجلة «فوغ» في المرتبة 14 على قائمة أبرز مئة مصمِّم حقائب نسائية في العالم، Mina Me  تصاميم بالالوان المرحة.

 

 

إذ يتطلع مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» لأن يكون أهمّ منصة أزياء في دبي ومنطقة الشرق الأوسط عامة، وأن يسهم في تحديد مسار صناعة الأزياء والموضة في الحاضر والمستقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية