مجموعة إيلي صعب الراقية: دعوة إلى حفلٍ في قلعة تشابولتيبيك

مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2020

مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2020 تدعونا إلى عطلة نهاية أسبوع غنيّة بالأحداث والاحتفالات، تجتمع فيها شخصيات فكريّة وثقافية مهمّة في مكان واحد: قلعة تشابولتيبيك Chapultepec Castle في مدينة مكسيكو. هذه الدعوة توصلها امرأة مترفة استوحى إيلي صعب من أحلامها تصاميم مذهلة تغازل الماضي الإمبراطوريّ للمكسيك في القرن التاسع عشر.

ias

مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2020
مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2020

تضمّ هذه المجموعة الراقية فساتين بتطريزات ينعكس توهّجها الذهبيّ مع الضوء، وبطبعات هندسية شفّافة تتأرجح على امتداد القماش المنسدل بنعومة، إضافة إلى الفساتين المزيّنة بتفاصيل أخرى مثل الطيات وعقدة الفراشة. تنوّعت القصات بما يحاكي مختلف الأذواق، فبرزت تلك المفتوحة على الجانب وعلى منطقة الصدر، وسيطرت قصّة الأكمام الطويلة على المجموعة، ولفتتنا أيضًا أجمل الفساتين بالأكمام الواسعة وأروع التصاميم بالأكتاف المنتفخة.

الألوان تنوّعت بين النيود الراقية والمشرقة الحيوية، فشملت تدرّجات البيج والأبيض والذهبي والأخضر والأحمروالزهريّ والأزرق. أمّا الأقمشة، فاختارها غيلي صعب كعادته لتعكس الرقيّ والفخامة، ومن بينها التول والترتر والشانتون والأورغنزا والكريب. وتجسّد هذه المجموعة إبداع المصمّم كما كلّ مجموعة راقية يطلقها، مثل مجموعة إيلي صعب الراقة لشتاء 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية