مجموعة الشنط الجديدة الحصرية على موقع mooda.com

إن لم تكتشفي بعد المجموعة الحصرية الخاصة بمتسوقاتmooda.com، فأنت تفوّتين عليك الكثير! فقد تم التعاون بين الموقع ومجموعة من المصممين الموهوبين من الشرق الأوسط، لتصميم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية التي تعكس في تصميمها هوية كل دولة عربية.

ias

 

وإن لم تحظي بفرصة تفقّد مجموعة Sarah’s Bag  الحصرية من حقائب اليد المصممة على شكل أعلام دولة قطر والكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ولبنان ومصر وفلسطين، أسرعي وتفقّديها الآن على صفحة Mooda Exclusive، فبعضها – وكما توقعنا بالفعل – قد نفذ فوراً يوم إطلاق هذه المجموعة! وبعد الشعبية الواسعة والنجاح الذي لقيته هذه التصاميم، وبمساعدة المصممة وراء العلامة التجارية Sarah’s Bag، قررنا إعطاء مجموعة أوسع من النساء فرصةً لا مثيل لها للتألق والتميز بإطلالة فريدة وحصرية، على أن تختلف كل حقيبة يعاد تصميمها عن تلك التي سبقتها كي تحافظ على فرادتها وتبقي أنت مالكة القطعة الوحيدة في العالم.

 

وستستلزم إعادة التصميم هذه ثلاثة أسابيع من العمل الشاق والعديد من الخيطان والإبر والتصاميم والأعمال اليدوية وهو سر نجاح Sarah’s Bag التي ستبدأ بالعمل على علمي مصر والمملكة العربية المتحدة لتبتكر تصاميم جديدة حصرية.

إبقي على اطلاع وتابعي كل أخبار موقع Mooda واكتشفي المزيد من تصاميم الحقائب التي سيتم الكشف عنها قريباً والتي من شأنها أن تخطف أنفاسك بجمالها وروعة تصميمها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية