مجموعة المقتنيات المنزلية من Hermès تجمع بين الأشكال المعمارية وهندسية بطريقة مرحة وجذابة

الألوان هي من يمنح المقتنيات هويتها وهي من يبث الحياة في السطوح الجامدة من حولنا. وهي المسؤولة عن إيقاد شعلة الحماسة والحيوية في هذا العالم. لقد احتفلت Hermès، التي افتتحت متجرها في قسم الأزياء الفاخرة بطريقة مميزة في مول دبي، بالدور الذي تلعبه الألوان في تشكيل نظرتنا للعالم منذ عام 1837; حيث أن إرثها ينهل من طيف من الألوان لا ينتهي حدوده السماء. وتصطف مجموعة المقتنيات المنزلية في فسحة تضيئها ألوان رقيقة تسمح لهذه المقتنيات بالإعلان عن فرادة هويتها ورشاقة ألوانها وتصميمها الذي تدخل قدر كبير من الخيال في صياغته.

ias

وبفضل اللمسات الفنية التي أسهم بها كل من شارلوت ماكاو برلمان وأليكسيس فابري فإن كائنات Hermès في الفضـاءات الكفيلة بإذهالنا قد قدر لها بأن ترى النور. 

تعرفي على مجموعة المقتنيات المنزلية الجديدة من Hermès

أما المشهد العام فيتحول إلى حوار شيق: حيث تتراقص أشكال معمارية سويةً مع أجرام هندسية بمرح وعفوية كما لو كانوا مجموعةً من الراقصين المحترفين. ويصبح هذا الخداع البصــري جلياً للعين أكثر حين تتم مقارنته بإبداعات المنزل. رغم أن الدقة والخيال يشكلان نقيضين في الحياة العادية، إلا أنهما يتناغمان بحيث يكمل وإحدهما الآخر في تجسيد حقيقي لهوية Hermès. إن أدق تفاصيل المقتنيات التي تمت صناعتها باليد كما في القطب التي تزين سروج الخيل أو المطرزات تثير أسئلة في عقل الناظر إليها على الرغم من صغر حجمها. وأما الرسومات التي اخترناها لتزين منتجاتنا فهي على الدوام تجمع بين الإبهار والنقاء.

إن كائنات Hermès في الفضاءات تجعل مقتنياتكم بجميع أحجامها ومختلف الخبرات التي أصبحت في خلقها قادرة على النطق لتخبركم كيف بثت فيها الروح إثر مغامرة شيقة تزاوج فيها اللون مع المظهر، والكائنات السابحة في المدى. 

إقرئي المزيد: تعرفي مع "ياسمينة" على صور اجمل عطر هرمز لتختاري منها مايتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة جذابة مفعمة بالسحر والحيوية والانوثة على اطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية