مجموعة برليه من فان كليف أند آربلز بحلّة جديدة...

اكتشفي اجمل مجوهرات فان كليف اند اربلز الجديدة

إنّها مجموعة بيرليه Perlée من فان كليف أند آربلز التي تحاكي المرأة الأنيقة والحيويّة والمميّزة، هذه المجموعة التي تستضيف اليوم تصاميم جديدة ملوّنة وذلك بعدما أن تعوّدنا عليها بالذهب الأبيض والأصفر، لتأتي اليوم من الذهب والأحجار الملوّنة، الأمر الذي يجعلها مجموعة مناسبة للأذواق كافّة.

ias

أطلقت مجموعة بيرليه Perléeللمرأة الأولى عام 2008 وكانت تضمّ المجوهرات (اليك مجموعة مجوهرات فان كليف أند آربلز لشتاء 2016) المصنوعة من الذهب الأبيض والزهري لتضمّ بعد فترة قصيرة المجوهرات بالذهب الأصفر وها هي اليوم تزوّدنا بتصاميم مميّزة مصنوعة من الأحجار الملوّنة.

تالقي بسوار فان كليف اند اربلز

فهذه المجموعة لطالما حظيت بشهرة واسعة وذلك بفضل خرزاتها الذهبيّة المرهفة التي تعكس حسن اختيار علامة فان كليف أند آربلز للمجوهرات ذات الجودة العالية، هذه المجوهرات التي تتقن علامة فام كليف صناعتها لا سيّما أنّها تقوم بتصميمها وتصنيعها ضمن مشاغلها المميّزة.

اكتشفي طرق تصنيع وتصميم مجوهرات فان كليف اند اربلز

لا شكّ أنّ مجوهرات فان كليف أند آربلز هي نتيجة عمل دقيق وعالي الجودة، يقوم به حرفيّو الدار الذين يتمتّعون بخبرة واسعة في هذا المجال وخواتم برليه الملوّنة الجديدة خير دليل على ما نقوله إذ تتطلّب الكثير من الدقة والحنكة ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار، إلى أنّ الحجارة المنتقاة في هذه المجموعة قد اختيرت وفقاً لمعايير فان كليف أند آربلز الصارمة حيث تمّ صقل كلّ خرزة منها بما يتماشى مع خصائصها ليبدو الخاتم بحلّته الجميلة الظاهرة.

إذاً، بإمكانكِ اليوم التألق بخواتم بيرليه الملوّنة الجديدة حيث يمكنكِ أن تختاري ذاك بالذهب الأصفر أو بالعقيق الأسود أو الملكيت أو عين النمر أو العقيق أو الفيروز، فهذه الإبداعات الستة الجديدة تعتبر إضافة مميّزة إلى مجموعة بيرليه الأساسيّة.

تالقي باجمل مجوهرات فان كليف اند اربلز

وبالحديث عن هذه المجموعة الأساسيّة، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على تصاميم فان كليف أند أربلز في هذه المجموعة التي تعكس النمط الرمزي للدار والتي تظهر الحرفية الكبيرة في تصنيع الدار للمجوهرات المنقورة بحبات الخرز الصغيرة. فخرزات الذهب تعتبر جزءاً من تاريخ الدار وتعود حكايتها مع الدار إلى عشرينيات القرن الماضي حيث كان يستخدم حبل رفيع محبوك من المعدن وذلك من أجل تطويق بعض الأحجار والأنماط في المجوهرات. ومنذ 1948، بدأت خرزات الذهب الأصفر تتّخذ أشكالاً متعدّدة وجديدة لتكوين القلادات والأقراط والأساور، هذه التصاميم التي ضمّتها مجموعة عرفت بمجموعة كوسكوس التي أتت مستوحاة من رحلة آربلز إلى المغرب.

إنّ هذا العمل الدقيق استكمل مع أربلز في حقبة الستينيات حيث اشتهرت الدار بتصميم المبرومة Twist أما عام 2008 فكانت مجموعة Perlée التي أبصرت النور نتيجة هذه الإبداعات المتعدّدة.

إقرإي المزيد: اليك اجمل ساعات فان كليف اند اربلز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية