مجموعة تيفاني الجديدة من مجوهرات Atlas®

قدّمت تيفاني آند كو مجموعة جديدة من مجوهرات Atlas® ، تتميّز بتألق رفيع وجاذبية مترفة جعلت من تصميم ®Atlas الشهير أيقونة رائعة في عالم الموضة. إذ أطلقت هذه المجموعة الجديدة بتاريخ 25 سبتمبر في متجر تيفاني آند كو في دبي مول، وتتوفر حالياً في جميع متاجر تيفاني آند كو في الشرق الأوسط.

ias

أعادت تيفاني إبراز هذه الرموز الإمبراطورية وتقديمها في ملامح تصاميم أمريكية حديثة، وبمزيجٍ جمع الأسطوري بالمعاصر فجسّد روح تيفاني الأنيقة الراقية. ويكشف القَطع الجليّ للأرقام عن جمال أخّاذ لا يخبو بريقه، يزيّن القطع الثمينة لأساور Atlas® ذات الجوانب المتعددة النابضة بالحيوية، مغريًا من يعاينها بالإسراع إلى امتلاكها.

 

             تيفاني تضيف خاتماً للخطوبة إلى مجموعتها، إكتشفيه

 

ومن القطع الأخرى البارزة في هذه المجموعة الأساور الرفيعة التي تأتي بسلاسل رقيقة تلتف حول المعصم، وميدالية مفتوحة كبيرة مصنوعة من الفضة الخالصة اللامعة. وتُضفي هذه الحُليّ البراقة على من ترتديها حساً مُرهفاً من نور في الليل أو النهار.

ويبرز التنوّع الذي تتسم به هذه المجموعة تقاليد عريقة من التميّز  اتبعتها تيفاني منذ 175 عامًا، فأضحت بفضلها دارًا عالمية للتصميم، تتّبع فيها أعلى معايير الجودة والحرفية لابتكار حليّ تأسر الألباب وتجسّد أسلوب الحياة المعاصرة خير تجسيد، وهو إرث خالد تُفصح عنه تمامًا مجموعة Atlas® الجديدة.

 

يشار إلى أن مجموعة Atlas® الجديدة متاحة الأن في جميع متاجر تيفاني آند كو في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية