تصاميم أحذية من رينيه كاوفيلا لإطلالة في غاية الأناقة والأنوثة

مجموعة رينيه كاوفيلا لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة رينيه كاوفيلا لخريف وشتاء 2020 2021 تسافر بنا إلى عالم جديد من الفخامة والحرفية والإبداع يعكس تاريخ العلامة العريق وتقاليدها ويبرز نظرة الدار إلى المستقبل. 

ias

تصاميم René Caovilla الجديدة هي أشبه بتحفة فنية، ومن بينها صندل Cleo الأيقونيّ الشتوي الذي يطلّ بتفاصيل أرقى وأجمل، وبتصميم طغت عليه اللمسات الهندسية البسيطة، مع مقدّمة مربّعة وكعب مربّع، ليليق بالمرأة القويّة التي تبحث دائمًا عن التفاصيل الملفتة. أمّا صندل Juliette، فهو يتّسم بتصميم حديث وراقٍ، مع ضفيرة من الساتان وأحجار الراين، وهو يُكمّل إطلالة المرأة اليومية ويمنح إطلالتها الجمال والروعة، ويعدّ من أجمل الأحذية النسائية الأنيقة.

من بين التصاميم التي لفتتنا أيضًا في المجموعة الجديدة، جزمة Cleopatra بطول الكاحل المستوحاة من كليوباترا ملكة مصر التاريخية، وهي مصمّمة من جلد السويد الأسود مع كعب رفيع أضفى الفخامة إلى التصميم، فيما التفّ الشريط الذي يحاكي شكل الأفعى والمرصّع بأحجار الراين اللامعة حول الكاحل من وحي الصندل الشهير الذي اقترن باسم العلامة.

برزت كذلك في المجموعة سكربينة Crystal المزوّدة بشريط رفيع من الخلف، والمزيّنة بتطريزات الفينتاج وأحجار الراين الكبيرة، بألوان باستيل ناعمة، والدانتيل الشفاف، وهي تُعدّ مثالية لإطلالة أنثوية كلاسيكية. ولمن تفضّل الأسلوب الرياضيّ، تقدّم René Caovilla حذاء Holly الرياضيّ الأنيق، المصمّم من الجلد الأبيض والمزدان بأحجار الكريستال، والذي تجتمع فيه أحجار الراين الملوّنة مع الخطوط البسيطة لتجمع بين الفخامة والراحة بأجمل حلّة.

وقد سبق وأن قابلت ياسمينة المصمم الذي يقف وراء إبداعات رينيه كاوفيلا، خلال افتتاح العلامة متجرها في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية