مجموعة زهير مراد للشتاء المقبل تعيد ابتكار الأنوثة بأسلوب ينضح جمالًا وجاذبيّة

فساتين زهير مراج لخريف وشتاء 2023 2024

فساتين زهير مراج لخريف وشتاء 2023 2024

تتميز مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2023 بقصّات تسلّط الضوء على جمال جسم المرأة وتعيد ابتكاره بأسلوب أنثويّ مميّز، من خلال خطوط متباينة ومفعمة بالحركة.

ias

فبعد أسابيع من إطلاقه مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023، عزّز المصمّم اللبنانيّ مواظبته على تقديم تصاميم تضاعف جاذبيّة المرأة مهما كانت المناسبة، وكشلك ثقتها بنفسها لتشعر بأنّها الأروع دائمًا.

احتفال يجمع بين التفاصيل والألوان

تبرز الحيويّة في كلّ إطلالة من مجموعة زهير مراد الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024، وذلك إمّا من خلال لوحة الألوان الملفتة التي جمعت بين تدرّجات مذهلة، مثل البنفسجيّ والأزرق والبرتقاليّ والأحمر، أو التفاصيل التي جسّدت التميّز والإبداع.

Clothing, Dress, Velvet
استوحى زهير مراد مجموعته من عالم السيرك

هذه التفاصيل شملت تطريزات منفّذة بإتقان، أحزمة من القماش مربوطة على شكل عقدة الفراشة، سلاسل مرصّعة بالجواهر الملوّنة، وغيرها.

قصّات تسلّط الضوء على جسم المرأة

أخيط كلّ تصميم في مجموعة زهير مراد الجديدة، بما يعزّز روعة منحنيات جسم المرأة، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال القصّات التي تحدّد الخصر وتجمّل منطقة الصدر والأكتاف والأرداف.

فساتين زهير مراد لشتاء 2024
رسمت مجموعة زهير مراد لوحة ألوان مبهرة

كذلك، أدّت الفتحات الجريئة دورًا بارزًا في إظهار جمال مختلف مناطق الجسم، وكذلك الطيّات التي رافقت الجهة السفلى من الفساتين.

مصادر وحي المجموعة

شكّلت تماثيل “ناناز” للفنانة الفرنسيّة الأميركيّة نيكي دو سان فال، مصدر وحيّ صوّره زهير مراد بأسلوب رائع في تصاميمه.

فمن هذه التماثيل التي ترمز إلى مهرّجي السيرك، استوحى المصمّم اللبننيّ الكثير وترجمه بتفاصيل مختلفة، مثل عقدة المهرّج المصنوعة من نسيج الكادي والمثبتة بشريط معدنيّ، وكشكشة الدوقة المصمّمة من المخمل، والتنانير المجعّدة عند الخصر…

Velvet, Fashion, Clothing
تسلّط المجموعة الضوء على جمال الجسم

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بأنّنا عرضنا سابقًا أجمل التصاميم من مجموعة زهير مراد الجاهزة لربيع وصيف 2023، وكذلك من مجموعته الراقية لشتاء 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية