مجموعة ساعات جيجر لوكولتر الحديثة رمزٌ للأناقة المطلقة!

مدفوعة بروح إبداعية فريدة، تتابع جيجر لوكولتر تكريس وترسيخ تقاليد صناعة الساعات ذات التعقيدات العالية من خلال سلسلة ابتكارات استثنائية وساعات أسطورية مثل ساعة ريفيرسو، ساعة 101، جيوفيزيك، ميموفوكس، ماستر كونترول، جيروتوربيون و كذلك ساعة المنضدة آتموس. معتمدة على تراث ضخم يحتوي على 1249 حركة ساعة ميكانيكية – كاليبر- وحوالي 413 براءة اختراع مسجّلة، لاتزال جيجر لوكولتر المرجع في مجال صناعة الساعات الراقية. واليوم، تُقدّم لكِ سيّدتي، مجموعة من أحدث وأرقى الساعات لتزيّني بها معصمكِ في جميع الأوقات والمناسبات.

ias

 

تميّزي بأناقة لا مثيل لها مع ساعات Jaeger-LeCoultre الحديثة!

 

ماستر غراند تراديسيون توربيون سيليست

تستسلم الساعة الجديدة "ماستر غراند تراديسيون توربيون سيليست" لسحر الأحجار الكريمة الثمينة فتبتكر توهّجاً رائعاً متلألئاً. يرسم الماس هالة متوهجة تعجّ بالتألّق والضياء حول رسم لمنظر السماء كما يُرى من نصف الكرة الأرضية الشمالي، إضافة إلى توربيون محلّق مداري يزيّن الإطار وحلقة الإطار الداخلي بأحجار مقطوعة على طراز "باغيت" و"بريانت" على الترتيب.
تدور الشمس دورة واحدة حول محيط وجه هذه الساعة الاستثنائية كل 24 ساعة وبالتالي تشكّل مؤشّراً لتوقيت 24 ساعة، بينما تظهر رموز الأبراج و الأيام والأشهر على تدريجة دائريّة تشكّل حدود وجه الساعة المضفر يدوياً والمطلي باللاكر. يصوّر وجه الساعة مجموعات نجميّة كما تُرى من نصف الكرة الأرضية الشمالي ما يعطي انطباعاً بأنّ المنظر السماوي أصبح في متناول اليد. يقود هذا العرض الساعاتي الاستثنائي حركةٌ ميكانيكيّةٌ ذات تعبئة يدويّة، وهي جيجر لوكولتر كاليبر 946 باحتياطي طاقة قدره 45 ساعة.

 

ماستر توربيون دوال تايم "توقيت مزدوج"

بكلّ جرأة، يعلن وجه ساعة "ماستر توربيون دوال تايم" بلونه الأزرق الداكن، كلون اللّيل في منتصفه، عن تاريخه وأصله النبيل. بكلّ رقّة ودقّة أحيط بإطار مرصّع بماسات مقطوعة على طراز "بريانت"، و يحمل منظّم التوربيون عند موقع الساعة 6 في مقابل مؤشر 24 ساعة، كما يكشف عن اهتمام بالغ بالتفاصيل، حيث يظهر التوربيون على قاعدة مضفرة يدوياً بنمطين متباينين، أفقي ومتموّج، في توافقٍ مع تقاليد صناعة الساعات الراقية. و يظهر عقرب باللّون الأزرق الهادىء مع نهاية مسطحة وهو يدور حول محيط وجه الساعة ويؤشّر إلى التاريخ، بينما تتّخذ علامات الساعات المرصعة بالحجارة الكريمة دور التذكير البصري بأنّ الوقت ثمينٌ بلا حدود.
يخبىء قفص الساعة ذو القطر 41.5 مم في داخله حركة جيجر لوكولتر الميكانيكية الشهيرة، جيجر لوكولتر كاليبر 978، وهي الحركة الفائزة في المسابقة الدولية لقياس الزمن لعام 2009، وتشتهر بمدى دقتها وموثوقيتها.

 

زيّني معصمك بأرقى ساعة من Jaeger-LeCoultre!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية