مجموعة طلاء أظافر Brazil من OPI لصيف 2014

مجموعة طلاء أظافر من OPI بالألوان البرازيلية

مجموعة طلاء أظافر من OPI بالألوان البرازيلية

في ربيع وصيف ٢٠١٤، تزيّن مجموعة  Brazil من OPI أظافر اليدين والرجلين بألوان الغابات الإستوائيّة والشواطئ الرمليّة الدافئة.

ias

وتعتبر هذه المجموعة عبارة عن ألوان طلاء أظافر جديدة بظلال تتراوح بين الدرجات الزاهية التي تضمّ الأحمر والزهري والمرجاني والبرتقالي والأصفر، وتلك الترابية التي تجمع اللون البني الرمادي والبني الأحمر والبني الغامق والأخضر الغامق.

 

                 4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

 

وبالإضافة إلى الألوان الـ ١٢، تحتوي مجموعة Brazil أيضاً على مجموعة Beach Sandies Liquid Sand™ الصغيرة والمؤلّفة من أربعة ألوان محدودة النسخة بملمس مزخرف وألوان فاقعة بدون لمعة منها الأرجواني الصارخ والزهري والفيروزي والأصفر.

 

في هذا الإطار، علّقت "سوزي وايس فيشمان"، الشريكة المؤسسة في OPI ونائب الرئيس التنفيذي قائلة: "البرازيل بلد ملهم بكلّ معنى الكلمة مع الشواطئ المشمسة والفواكه الإستوائيّة والنباتات والحيوانات المذهلة. كما رغبت في أن تتمتّع النساء حول العالم بتلك الحيويّة والجاذبيّة التي تُعرف بها البرازيليّات.

ومن خلال مجموعة Brazil التي تزاوج بين طلاءات مفعمة مشرقة، بات بإمكان النساء أن يعبّرن عن أنفسهن ويظهرن جاذبيّتهن وسحرهنّ إضافة إلى الغموض والمرح في شخصيّاتهن."

 

              5 فوائد لطلاء الأظافر الاساس لا تحرمي أظافرك منها

 

وأخيراً، تُضيف "وايس فيشمان": "أطلّت عارضات الأزياء لموسم الربيع باللونين الأسود والأبيض مع ومضات برتقاليّة وصفراء فاقعة إلى جانب درجات هادئة مثل اللونين البني الرمادي والطيني. في هذا السياق، تقدّم مجموعة Brazil من OPI ألواناً زاهية لإضفاء الحيويّة على ملابسك ذات الألوان الحياديّة، وألوناً ترابيّة تحوّل إطلالتك في النهار إلى إطلالة مبهرة في المساء."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية