الحرفيّة والفخامة ترافقان تصاميم فندي الجديدة

مجموعة فندي لخريف وشتاء 2020

مجموعة فندي لخريف وشتاء 2020 تجسّد أسلوب المرأة العصريّة والنابضة بالحياة والتي لا تهاب الخروج عن المألوف في إطلالاتها، لتكون هي محطّ الأنظار دائمًا.

ias

ياقات من وحي أزياء الممرضّات، خطوط مأخوذة من القمصان الرجاليّة، قصّات تركّز على جمال الخصر، نقشات جلد الفهد، أكمام واسعة وأخرى مبتكرة… صيحات جميلة واستثنائيّة ميّزت مجموعة Fendi التي ستضاعف تصاميمها أنوثتكِ وتمنحكِ لمسات إضافيّة من الأناقة. كلّ تصميم في المجموعة يجسّد الفخامة، إذ لا يمكن إلّا وملاحظة الدقّة التي صُمّم بها على امتداد الأقمشة الفاخرة، مثل الفراء والكشمير والجلد. ولمزيد من التميّز، رسمت التصاميم لوحة لافتة من الألوان الدافئة وتدرّجات الرماديّ والباستيل، إضافة إلى الأصفر الذي عزّز الإشراق. ولتستعدّي لاعتماد هذه الإطلالات الجديدة، تعرّفي على مجموعة فندي Resort 2020 التي صوّرتها ياسمينة في الرياض.

تزخر مجموعة فندي الجديدة أيضًا بالأكسسوارات بمختلف أنواعها، ولا سيّما منها البوتس المبطّنة بجلد الخروف والـPump المكسوّ بالساتان، إضافة إلى حقيبة Peekaboo التي برزت بثلاثة أشكال، وحقيبة Baguette الأيقونيّة المصنوعة من الصوف المحاك يدويًّا. وقد تعاونت الدار أيضًا مع علامة Chaos لتضيف إلى المجموعة قطعًا صغيرة تضفي الفخامة على الإطلالات، مثل حافظات الهواتف الذكيّة والأحزمة الجلديّة والأساور التي تشمل الأحرف الأبجديّة وغيرها. 

وبالمناسبة، استوحي إطلالتكِ من الدور العالميّة بعدسة ياسمينة.

شاهدي فيلم حملة فندي الجديدة لربيع وصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية