إطلالات من دور الأزياء العالميّة بعدسة ياسمينة

اختارت ياسمينة تصاميم متنوّعة من أهمّ دور الأزياء العالميّة، واستعرضتها في جلسة تصوير حصريّة أقامتها في جزيرة الجبيل في أبو ظبي التي اختارتها لما تضمّه من مناظر طبيعيّة خلّابة مطلّة على المياه، والتي تحاكي روعة الأزياء المختارة. ففي اللقطة الأولى، وبعد جلسة التصوير الخاصّة بعدسة ياسمينة لمجموعة فندي ريزورت 2020، نسلّط الضوء من جديد على أحد أكثر تصاميم مجموعة Fendi روعة، وهو هذا المعطف الجلديّ الأسود، الذي نسّقته العارضة في الصورة مع حقيبة من الجلد الأسود اللامع، وحذاء Pump أنيق يتزيّن بخطوط فضيّة برّاقة وبكعب ذهبيّ لامع.

ias
إطلالة من Dior
إطلالة من Dior

تتميّز العارضة في هذه اللقطة بإطلالة تجمع بين العصريّة والأناقة، إذ ارتدت من مجموعة Dior كروز 2020، تنورة طويلة من الجينز، نسّقتها بأسلوب لافت مع قميص أبيض ناعم ارتدت فوقه وشاحًا كبيرًا مزيّنًا بنقشات لأزهار كبيرة باللونين الكحليّ والأبيض. واكتملت هذه الإطلالة مع حذاء مسطّح أبيض وحقيبة صغيرة بتصميم متناسق. وكنّا قد عرضنا لكِ تصاميم مجموعة ديور كروز 2020 بعدسة ياسمينة في الرياض.

إطلالة من Bottega Veneta
إطلالة من Bottega Veneta

تجسّدالإطلالة الثانية روعة الأزياء الجلديّة، إذ ارتدت العارضة من مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2020، فستانًا جلديًّا بالتدرّج البرتقاليّ ونسّقته مع حقيبة من الجلد الأسود المطفأ اللمعة. وفي خطوة لتكريم رموزها الفخمة، سبق وأن شاركت الدار مع عشّاق الموضة حملة تجمع بين صورًا من تصاميم بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020.

إطلالتان من Louis Vuitton
إطلالتان من Louis Vuitton

ترتدي العارضة في هاتين الصورتين قطعًا من مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2019، وهي نسّقت الجمبسوت مع حزام أسود على خصرها، والتي تعدّ من حيل تنسيق الملابس للحصول على خصر رفيع. أمّا في الإطلالة الثانية، فارتدت فستانًا مزيّنًا بنقشات تمزج بين الأزرق والرماديّ ونسّقته مع حقيبة بتصميم دائريّ مميّز. وقد تعاونت الدار مؤخّرًا مع Riot Games لإطلاق كبسولة League of Legends من Louis Vuitton.

إطلالتان من Bouguessa
إطلالتان من Bouguessa

لقطة أخرى نشارككم من خلالها أبرز صيحات الموضة للمرأة الأنيقة، وهذه المرّة مع أزياء من Bouguessa. ففي الإطلالة الأولى، تبرز العارضة أنوثتها وأناقتها من خلال تصاميم باللون الأبيض، تجمع بين سروال أبيض واسع، وسترة البلايزر التي وضعت فوقها حزامًا تتصّل به قماشة بطيّات البليسّيه تشكّل ما هو أشبه بتنّورة. أمّا الإطلالة الثانية، فتجسّد من خلالها روعة تصاميم الأزياء البرّاقة التي تضفي عليك التألّق والحيويّة، إذ ارتدت تصميمًا مكسوًّا بالخرز اللامع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية