تصاميم عملية ومريحة في مجموعة كلوي لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة كلوي لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة كلوي لخريف وشتاء 2020 2021 تكشف عن الكثير من الخيارات لمن تعشق الإطلالات التي تمزج بين ثلاث صفات، الراحة الأناقة والأنوثة.، وقد سبق أن سيطرت الصفات ذاتها على مجموعة كلوي لربيع وصيف 2020.

ias

تكشف مجموعة Chloé الجديدة عن أجمل التصاميم العملية والمثالية لإطلالة يومية في غاية الراحة والأناقة. فالدار سلّطت الضوء على القصات الواسعة التي برزت في كلّ قطعة، من سراويل وفساتين وقمصان، وتصاميم بلايزر أنيقة. وتمّ التركيز على تعزيز جمال الخصر في إطلالات عدّة، وذلك من خلال الحزام الذي نُسّق بأساليب مختلفة. الألوان جمعت بين التدرجات الهادئة والداكنة، لذا كان لا بدّ من إضافة بعض التفاصيل اللافتة التي تضفي الجاذبية على المجموعة، فزيّنت الدار الملابس والأكسسوارات أحيانًا بنقشات الفهد والمربعات والتقليمات الأفقية، ورسومات لوجوه، إلى جانب الياقات التي زادت من رونق بعض التصاميم. هذه المجموعة تجسّد الأنوثة التي تعكسها كلّ مجموعات الدار، والتي برزت أيضًا في حملة كلوي لربيع وصيف 2020.

كما الملابس، تولي Chloé أهمية كبيرة إلى الأكسسوارات، وقد قدّمتها بتصاميم رائعة في المجموعة الجديدة، وتنوعت بين حقائب بمختلف الأشكال والألوان، وأوشحة أنثوية جميلة، وبوتس الكاحل، والأحزمة، وغيرها من الخيارات التي ستمنحكِ أنوثة وتميّزًا لا مثيل لهما. ولمزيد من الجاذبية، اختاري عطر Nomade Absolu De Parfum من كلوي لتعتمديه مع تصاميم الدار.

شاهدي عطر Nomade Absolu De Parfum الجديد من Chloé

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية