مجموعة مجوهرات "بي بلوسوم" الجديدة من لويس ڤويتون تعكس روح الدار العريقة

إليك كل مل عليك معرفته عن مجموعة مجوهرات لويس ڤويتون الجديدة "بي بلوسوم"

تفتحمجموعة بي بلوسوم آفاقاً جديدة بتقديمها مجموعات مجوهرات نفيسة استوحت تصاميمها منالمرأة التي تمشي واثقة الخطى وتترك بصمتها أينما حلّت.

ias

خضعتنقشة الزهرة المميزة على شكل نجمة والتي صمّمها جورج لويس ڤويتون عام 1896 إعادةتصميم وتصوّر على شكل طابع كروي أنيق يمزج بين الطابع القوي اللعوب. وقد أُضيفتإلى المجموعة أحجار الألماس لإعطائها مزيداً من التميّز فتسطع مجموعة الخواتموالأساور وأزرار الأكمام والأقراط والعقود والقلائد برسم الزهرة المميزة الجديد فيأشكال تتغنّى بالمصفوفة الثمينة التي تُضفي إمكانات ما بعدها إمكانات على رسمالنقشة إلى ما لانهاية. وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة المجوهرات هذه تأتي بالذهبالزهري والأصفر على حدٍّ سواء.

إليك كل مل عليك معرفته عن مجموعة مجوهرات لويس ڤويتون الجديدة

وُضع هذا التصميم الجديد لزهرة لويس ڤويتون الشهيرة لصالح مجموعة "ترايب" من لويس ڤويتون، ويمكن رؤيتها في كامل مجموعة المجوهرات الراقية باعتبارها ختماً لشعار عصري. وقد أضاف كلّ من عناصر الذهب والأحجار الكريمة والألماس رقيّاً وضخامة إلى القطع فأعادت تعريف الختم وتأثيره على تراث الدار. بالتالي، ترتدي امرأة لويس ڤويتون القوية والجريئة هذه القطع الجميلة والتي كانت هي الملهمة الأولى في تصميمها كشعار لاستقلالها وجوهر أنوثتها.

تُقدّم سبعة خواتم جميلة ترجمات متعدّدة لتصميم الدار العريقة المميزة. ويمكن ارتداء هذه الخواتم منفردة أو مجتمعة، وهي تأتي مصنوعة من الملكيت أو الأونيكس أو العقيق الأبيض أو الأوبال الوردي أو الألماس أو الذهب الخالص باللونين الأصفر والذهب الوردي. تُضاف إليها بشكل متتالٍ ثلاثة خواتم عريضة، تأتي إمّا محفورة بالحجر أو مرصّعة بالألماس. وتؤّكد هذه التصاميم على جمالية الخواتم بالأبعاد الثلاثيّة وقيمتها كقطعٍ مجوهرات ثمينة. وكونها تحمل شعار الزهرة المميّزة الخاص بلويس ڤويتون على شكل نجمة من الألماس بالذهب الأبيض، تعكس مجموعة "بي بلوسوم" هذه الدراية الفريدة التي تتمتع بها دار لويس ڤويتون لزيادة قيمة المواد التي تصنع منها قطعها، في شهادة على البراعة الأنيقة بالعمل والصقل بالألوان المتعدّدة.

إليك كل مل عليك معرفته عن مجموعة مجوهرات لويس ڤويتون الجديدة

تضمّ المجموعة أيضاً قطعاً أخرى مميّزة على مثال السوار الفخم المصنوع من الذهب مع إطار جميل تلفّه بشكلٍ محكم أحجار اللؤلؤ الثمين المرصوفة دائرتها بالألماس أو الأونيكس. ويُبرز هذا التصميم جماليّة الرسالة التي تقدّمها الأحجار البارزة ويزيد من تأثير التصميم.

من جهة أخرى، تعتمد المجموعة في تصميمها الهندسي على إبراز الأحجام الكبيرة من خلال تقديم قلادة وخرز على شكل نقشة الزهرة الشهيرة، موضوعة داخل إطار بجدار واحد والتي يمكن ارتداؤها قلائد وأساور قصيرة وطويلة. كما تتوفّر في المجموعة أقراط تُكمّل هذه الأشكال المتناقضة فتزيد هذه الرسوم التركيز ولو بشكل بسيط على التصميم الأيقوني الذي يزيد من جماليّة مجوهرات لويس ڤويتون ويعمل على إبراز الانسجام في العناصر. هذا وتُسلط عناصر عرق اللؤلؤ المنحوت بشكل رائع والعمل الفنّي الاحترافي المتقن على الأحجار الصلبة الضوء على نهج الدار في استخدام الألماس لإظهار جوهر الأنوثة. تمّ وضع الإطار المربّع بدقة بعيداً عن وسط القلادة على سلسلة عصريّة التصميم، ويمكن إقرانه بالكثير من الخرز المدوّر بحيث يعكس بشكل عصري تاريخ رمز النقشة العريق.

في الختام، تستقي مجموعة "بي بلوسوم" جوهرها من المرأة المغامرة التي ألهمت تصميمها ويظهر جمالها في تحول دقيق للغاية يشتمل على نشأة التصميم الأصلي الذي أعيد تصوّره ورسمه لإعطاء مجموعة لويس ڤويتون المميّزة أسلوباً جريئاً جديداً.

إقرئي المزيد: إليك كل ما عليك معرفته عن قطع Objets Nomades الجديدة من لويس فويتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية