Yasmina

إطلالة مفعمة بالقوّة مع مجموعة مكياج ديور لخريف 2019

إطلالة مفعمة بالقوّة مع مجموعة مكياج ديور لخريف 2019

تطلق دار ديور مجموعة خريف 2019 لإطلالة مفعمة بالقوّة POWER LOOK، حيث يرسم بيتر فيليبس صورة امرأة متميّزة من خلال المجموعة الجديدة، التي تتجسّد في المدينة من خلال لوحة الألوان الخام مع لمسة من ألوان إضاءة النيون الفنية التي نجدها في أرجاء المدينة، في موسم مفعم بالجنون الثقافي للمدينة المعاصرة.

5 Couleurs: لوحة ظلال عيون تطلق العنان للإبداع

أضاف بيتر فيليبس إلى كلّ لوحة ألوان مزيجاً من ألوان تظليل الجفون لإطلاق العنان للإبداع. على غرار ناطحات السحاب التي تلوح في الأفق، حيث تجمع Glorif-eye ما بين الأزرق السماوي وما بين مزيج مدينيّ من الرمادي الإسمنتي، والأرجواني الدخاني والرماديّ الداكن المعدني. مجسّدةً كلّ طاقة المدينة، تتميّز Intensif-eye بتناغم أكثر دفئاً يضمّ تبايناً من الألوان الخام - الفحم، البرغندي، البرونز - حول اللون الأصفر المزهو.

Diorshow Liquid Mono

يتميّز هذا المستحضر بمفعول يدوم طويلاً وهو سهل الاستخدام في الوقت نفسه. يتمّ وضعه وفق ألوان متنافرة، كمحدّد للعينين أو من خلال خطوط شبيهة بالفرشاة، وهو يضفي لمسة من الحياة على العيون كما في الأفلام.

"امرأة المدينة التي تدير مسيرتها المهنة وحياتها الفكرية. امرأة قويّة تستخدم الماكياج من دون أن تفقد مصداقيتها"، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بيتر فيليبس

Diorshow Pro Liner

يأتي Diorshow Pro Liner بلونين غير لمّاعين ومشرقين في الوقت نفسه للحصول على إطلالة مبتكرة مفعمة بالقوّة.

مجموعة مكياج ديور لخريف 2019

Rouge Graphist

يشكّل Rouge Graphist قلماً ضخماً غير لمّاع يلوّن الشفاه ويعزّز جمالها من خلال لون الورديّ الداكن المرهف Write It، واللون الرمادي الداكن العصري Tag It، وأحمر "ديور" Dior الأسطوري Shout It أو لون البرغندي المفعم بالثقة Draw It.

Ultra Rouge

تركيبة بمفعول يدوم طويلاً لا تخذلك أبداً، راحة لا مثيل لها، ولون متألّق حادّ غير لمّاع يخطف الأنظار. حليف لا غنى عنه لأمرأة "ديور" الأنيقة والقوية. وكنا قد أخبرناك عن سلسلة فيديوهات من Dior تمنحك إطلالة مكياج شفاه استثنائية تشاهدينها حصرياّ على ياسمينة

Dior Addict Lacquer Plump

شفاه برّاقة فائقة الأناقة تدوم طويلاً مع ألوان هذا المستحضر الموسمية المتباينة مع لمسة مثالية من الرمادي المائل إلى البيج واللون الأرجواني الداكن الجريء.

أحمر شفاه ديور لخريف 2019

Diorskin Mineral Nude Matte

وتعمل ألوان البودرة الستة الجديدة من Diorskin Mineral Nude Matte على مجانسة البشرة، وتموّه الشوائب وتترك لمسة نهائيّة شفافة غير لمّاعة.

Rouge Blush

يتميّز Rouge Blush بشعار "ديور" Dior وهو يحمل الألوان المميّزة في جيناته من خلال اللون الأحمر Confident واللون البني Independent.

Dior Vernis

يتكيّف Dior Vernis مع جداول الأعمال الأكثر انهماكاً: اللون الأرجواني، والرمادي الداكن المائل إلى البني والأخضر، والرمادي الفحمي.

وهنا نذكرك بمكياج ديور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر