مجموعة مكياج CHANEL لخريف وشتاء 2019 وثنائية الأسود والأبيض

جمالك مختلف تماماً مع مجموعة مكياج CHANEL لخريف وشتاء 2019 التي تجمع في مستحضراتها لونين متناغمين ومتناقضين في الوقت نفسه وهما الأبيض والأسود. فقد أرادت لوشيا بيكا من خلال هذه المجموعة أن تعيد إحياء قناعة كوكو شانيل بأنّ للأبيض والأسود تميزهما في عالم الألوان بخلاف ما يظن كثيرون. وتأتي هذه المجموعة بعد أيّام من إصدار كريم أساس ULTRA LE TEINT VELVET.

ias

لطالما شكّل هذا اللونان رمزاً للأناقة الخالدة في رأي مؤسِسة الدار، واليوم يعودان بقوة مع مجموعة المكياج المتميزة، لتتكامل صورة الرمزية الخالدة مع أناقة مكياج CHANEL المعهودة. وتقول لوشيا "الأسود والأبيض هما اللونان اللذان ارتبطا بكوكو شانيل، الوقت الذي عاشت فيه، القوة التي أعطتها لهذه الألوان ، الطريقة التي ظهرت بها في حياتها. كان الأسود والأبيض في محيطها، وفي المناطق الداخلية، وفي هندسة باريس وكذلك في رمزية حياتها. 

> "تفكّر النساء في كل الألوان باستثناء غياب اللون. لقد قلت أن الأسود لديه كل شيء، الأبيض أيضاً، جمالهما مطلق. هذا هو الانسجام التام" غابرييل شانيل

أبرز مستحضرات مجموعة مكياج CHANEL لخريف وشتاء 2019
أبرز مستحضرات مجموعة مكياج CHANEL لخريف وشتاء 2019

> حضور لافت للألوان الفضية في هذه المجموعة، مع الرمادي والبني الداكن، في انعكاس حقيقي لجمال المرأة المعاصرة وإطلالتها!

حفل خاص لإطلاق المجموعة في باريس

لوشيا بيكا وكريستن ستيورات في حفل إطلاق المجموعة
لوشيا بيكا وكريستن ستيورات في حفل إطلاق المجموعة

كانت قد احتفلت CHANEL بإطلاق مجموعة ماكياج خريف وشتاء 2019 NOIR ET BLANC DE CHANEL التي طورتها لوشيا في Galerie Courbe في Grand Palais، وفد تمت دعوة الضيوف لحضور حفل عشاء كوكتيل أثناء رحلة بحرية على نهر السين. وقد انضمت إلى لوشيا بيكا وفيرجيني فيارد، المدير الفني لمجموعة شانيل للأزياء ، العديد من أصدقاء الدار أبرزهم كريستين ستيوارت. وبالحديث عن المكياج، نذكرّكبصيحات ماكياج CHANEL Cruise 2020.

مكياج شفاه CHANEL في المجموعة الأحدث
مكياج شفاه CHANEL في المجموعة الأحدث

ومن المكياج إلى المجوهرات، حيث بانتظارك مجموعة رائعة من المجوهرات الراقية بتوقيع CHANEL.! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية