إليك مجموعة من فساتين زفاف دانتيل

فستان نيكي هيلتون من مجموعة فالنتيون

فساتين زفاف دانتيل لعام 2015

اختارت نيكي هيلتون شقيقة الممثلة العالمية باريس هيلتون فستان زفافها الضخم من مجموعة Valentino. ويتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة من الدانتيل وبقصته كقصة الأميرات وبطرحة طويلة، وأثار هذا الفستان الرأي العام بسبب قصته الجريئة من الأسفل.

ias

فستان دانتيل مميز من مجموعة طارق سينو

فساتين زفاف دانتيل لعام 2015

إليك هذا الفستان من مجموعة طارق سينو لعام 2015، المصنوع من الدانتيل وذات القصة الجميلة والمميزة عند الكتفين والصدر. وما يميز هذا الفستان قصته المميزة والعرائسيّة، كما لونه الأبيض الذي يميل إلى الزهري.

فستان دانتيل من شانيل

فساتين زفاف دانتيل لعام 2015

ومن فساتين الأعراس الدانتيل اخترنا لك هذا الفستان المميز والجميل من مجموعة شانيل، وذات الأكمام الطويلة والنقوش الكبيرة والراقي والذي يضيق من فوق ويتسع نزولاً حتى الأسفل. ويمكن أيضاً عند ارتداء هذا الفستان التخلي عن الطرحة.

فستان جريء بقصة جميلة

فساتين زفاف دانتيل لعام 2015

ومن الفساتين الجريئة اخترنا لك هذا الفستان من مجموعة Ines Di Santo والمتميز بفتحة على الصدر وبقصة جميلة وجريئة تعطيك طلة أنوثية رائعة ملفة للنظر. ويمكن في هذا الفستان الجريء التخلي عن الطرحة.

فستان دانتيل لميراي داغر

فساتين زفاف دانتيل لعام 2015

ومن مجموعة ميراي داغر لفساتين الأعراس اخترنا لك هذا الفستان الذي ينساب على جسد العروس ويتسع في الأسفل، ويتميز بأنّه مؤلف من الدانتيل وبقصته على الصدر وبشكل الأكمام. ويمكنك اختيار الطرحة البسيطة والأنيقة مع هذا الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية