مجموعة Aqua بتوقيع راني العلم ونبيل مخول

لأنّ تنسيق العمل بين تصفيف الشعر وتزيين الوجه يحدث أفضل النتائج، لن تفاجئي بالابتكارات المميّزة التي يخصنا بها مصفف الشعر راني العلم وخبير الماكياج نبيل مخول، فالنتيجة دوماً تفوق التوقعات، وتمنحك إطلالات تليق بجمالك وجاذبيّتك، وتوفّر لك فرصة أن تكوني الملكة في مختلف المناسبات. 

ias

 

        صيحات شعر وماكياج عروس 2013 بأنامل لبنانيّة مبدعة

 

فقد أطلق نبيل وراني مجموعة Aqua التي تميّزت بتسريحات شعر مبتكرة اعتمدت المرفوع في الإطلالات كافة، وتناسبت مع شخصية المرأة التي تهوى الظهور متميّزة ومختلفة عن الأخريات اللواتي حولها، هذا وقد منح راني العلم كل تفصيل من التسريحة الدقّة اللازمة. من ناحية ألوان الصبغات، تمّ التركيز على الأحمر العنابي القوي والأشقر البلاتيني، مما يؤشّر إلى أن الألوان الجريئة ما تزال مستمرة للموسم المقبل. 

 

            تفاصيل لقاء نبيل مخول مع ياسمينة 

 

دقّة التسريحات انسجمت مع روعة الماكياج مع خبير التجميل نبيل مخول، الذي ركّز على الظلال المشعّة في ماكياج العيون والشفاه، محافظاً على البساطة والرقي اللذين ميّزا عمله منذ البداية، وفي حديث خاص لياسمينة اعتبر نبيل أنّ المجموعة هي من أجمل الابتكارات حتّى اليوم، وأنّ الماكياج الناجح هو الذي يعبّر عن صاحبته، وعما في ذاتها وشخصيّتها. وأكّد أنّ الموضة هي كل ما يليق بالمرأة، وليس ما تصنعه عواصم الجمال والخبراء من صيحات. 

 

لذا تألقي بمجموعة Aqua المميّزة، وأخبرينا أيّة إطلالة لفتت نظرك؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية