مجموعة Armani تستأنف عملها بأمان ضمن تدابير وتطلق مبادرات جديدة

مجموعة Armani تستانف عملها بامان ضمن تدابير وتطلق مبادرات جديدة

أعلنت مجموعة أرماني عن مبادرات وإجراءات جديدة سيتم تنفيذها في "المرحلة الثانية" بمناسبة إعادة فتح متاجرها اليوم في 18 مايو 2020، مع استمرار تركيزها على ضمان أقصى قدر من السّلامة لموظفيها وزبائنها، والإمتثال التام بقواعد السلامة التي وضعتها السُلطات.

ias

وإضافة إلى المبالغ التي تبرّع بها المصمم جورجيو أرماني لمحاربة كورونا، يتابع تنفيذ جهوده ضمن مبادرات جديدة. والجدير ذكره، أنّ المصمّم كان من أبرز المتأثرين بهذه الازمة، إذ اضطر لأن يقيم عرض مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2020 2021 من دون حضور، بعدما اعتذر من جميع المدعوين كإجراء ضروري لمنع تفشي فيروس الكورونا في إيطاليا.

تدابير السلامة في المتاجر

سيتم إعادة فتح المتاجر المملوكة مباشرة من الدار في إيطاليا وحول العالم بما يتوافق مع أعلى معايير السلامة العامة لكل بلد من أجل ضمان أقصى حماية لصحّة وسلامة العامة والقوة العاملة فيها. وسيتم تطبيق بروتوكول صارم من قبل موظفين مدرّبين للحرص على تأمين تجربة تسوّق شخصيّة مُرضية.

خدمة احجز الموعد لنقاط البيع الخاصة بمجموعة أرماني

حرصًا منها على توفير أفضل خدمة للزبائن، وأسهل وسيلة لبلوغ نقاط البيع، تقدّم مجموعة "أرماني" خدمة "احجز الموعد" التي تؤمّن مواعيد للزبائن مباشرة عبر الإنترنت. فمن خلال الإتصال بموقع armani.com، سيتمكّن العملاء من تحديد الوقت والتاريخ المناسب لهم في أقرب نقطة بيع.

تكريم العاملين في مجال الرعاية الصحيّة

ابتداءً من اليوم، ستكون الصورة التي تُمثّل طبيبة مع أجنحة حاملة إيطاليا بين ذراعيها، الموضوع الجديد للجدارية التي ترتفع في شارعVia Broletto في ميلانو. وستظهر بجوار لوحة Franco Rivolli كلمات Giorgio Armani التشجيعية في مرحلة التعافي الحسّاسة هذه.

> "ما زلنا بحاجة إليها لاستئناف العمل بأمان".

مجموعة Armani تستانف عملها بامان ضمن تدابير وتطلق مبادرات جديدة

كما قرّر جورجيو أرماني تغيّير إضاءة واجهة برج "أرماني" في "جينزا" المزيّنة بزخرفات من الخيزران إلى اللون الأزرق بدءًا من تاريخ 15 أيّار (مايو) 2020، إذ يُستخدَم هذا اللون في اليابان للتعبير عن الامتنان للأشخاص الذين يعملون في الحقل الطبيّ عن أعمالهم العظيمة في مكافحة فيروس كورونا.

الدعم مستمرّ لمن هم بأمسّ الحاجة

بمناسبة إعادة فتح متاجر Giorgio Armani المملوكة مباشرة من الدار في العالم (مثل ميلانو، باريس، ميونخ، بكين، هونغ كونغ، وسيدني) ، أعلنت Armani Group بأنها ستتبرّع بنسبة عشرة بالمئة من عائدات مبيعات مجموعة أزياء ربيع/صيف 2020 للجمعيات الخيرية العاملة في المدن المعنية وفقًا للإجراءات المعمول بها محليًا.

إنتاج الملابس الطبيّة الواقية التي يمكن التخلّص منها

وأعلنت المجموعة عن استمرارها إنتاج الملابس الطبيّة الواقية التي يُمكن التخلّص منها، وسيتم نقلها من المصانع المملوكة من الدار في Trento، Carrè، Matelica، و SettimoTorinese.

**المطاعم: خدمات التوصيل**

ستستمرّ مقاهي ومطاعم Emporio Armani Caffèe Ristorante و Nobu Milano بتأمين لوائح الطعام الخاصة بزبائنها من خلال خدمة التوصيل إلى حين إعادة إفتتاحها القادم. ومنذ يوم الجمعة الواقع في 15 أيّار(مايو) 2020، مدّدت مقاهي ومطاعم Emporio Armani Caffèe Ristorante عروضها مع خيارات الطلبات الجاهزة والتوصيل للمنازل والتي تضمنّت وجبات الفطور والغذاء الخفيف.

وإضافة إلى جورجيو أرماني، مصمّمين كثر تبرّعوا بمبالغ لمحاربة كورونا، وآخرين بادروا إلى خياطة المستلزمات الضرورية، مثل الكمامات والبدلات الوقائيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية