مجموعة LOEWE الجديدة خارجة عن المألوف

مجموعة LOEWE الجديدة خارجة عن المألوف

تقدّم علامة LOEWE مجموعة موسمية خارجة عن المألوف بفضل التصاميم الجديدة المستوحاة من صانع الخزف ويليام دي مورغان الذي اشتهر بتصاميمه للبلاط التي تندرج في حركة الفنون والحرف. وإذا بعلامة LOEWE تحتفي بإبداعاته التي تتمثّل في تجسيده مخلوقات مذهلةً بالإضافة إلى زخارف أنماط الأزهار من وحي فنّ الأرابيسك، مع هذه المجموعة من الملابس الجاهزة، والأكسسوارات والحلى المصمّمة للرجال والنساء على حد سواء. في حين يعتبر المعطف سيّد التصاميم في مجموعة لويفي لشتاء 2019!

ias
مجموعة LOEWE الجديدة خارجة عن المألوف

زيّنت بعض التفاصيل المعاطف والحقائب بشكل بارز، هل تعلمين ما هي الحقيبة الأبرز هذا الشتاء وما ماركتها؟ فيما درزت تفاصيل أخرى على الأوشحة والمحبوكات. والملفت أنّ بعض القطع، مثل ذيل التنين الصوفي أو قبعة بيني المحبوكة والمزودة بقرن، تضفي على إطلالة من يرتديها لمسةً من الجرأة. تطلق هذه المجموعة العنان للخيال، ويتزاوج الطابع السحري مع عناصر الحياة اليومية.

مجموعة LOEWE الجديدة خارجة عن المألوف

وتشمل قطع هذه المجموعة الخارجة عن المألوف جاكيت أسود جلدياً من LOEWE، وقد رُسمت على ظهره صورة حيوان الدودو باللون القرمزي. هذا بالإضافة إلى معطف مزدان بنقشة الطاووس بألوان الأزرق النيلي، والفيروزي والأخضر. وتظهر رسومات دي مورغان لريش الطاووس والأزهار الصفراء أيضاً على حقائب Gate، وHammock وPuzzle المصنوعة من جلد العجل الناعم والمتوفرة حالياً بأحجام صغيرة.

> في كلّ عام، نعيد إحياء بعض من شخصياتي في مجال الفنون والحرف. أعتبرها عمليةً طبيعيةً جداً لإعادة إحياء أعمال ويليام دي مورغان، فهو يعدّ من أبرز المساهمين في حركة الفنون والحرف، ومتحرّراً حقيقياً – جوناثان أندرسون

مجموعة LOEWE الجديدة خارجة عن المألوف

وأخيراً، زيّنت أنماط طيور الهدهد وحيوانات الدودو باللونَين الأزرق والأبيض السراويل، والتنانير، والحقائب المصنوعة من الصوف وجلد العجل، مثل حقائب Cushion، وMilitary Messengers للنساء وVertical للرجال. كما أنّ أنماط الأرانب والحجل الملصقة على شكل أوراق شجر تزيّن حقائب Lazo Shopper وBucket المصنوعة من الكتان وجلد العجل، بالإضافة إلى حاملات البطاقات والمحافظ الصغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية