مجموعة Olay Eyes الجديدة للعيون تبرز مشاعرك وتخفي عمرك

رمجموعة Olay Eyes الجديدة للعيون تبرز مشاعرك وتخفي عمرك

تطلق Olay العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة أولى منتجاتها المخصصة للعيون Olay Eyes الجديد، وهي عبارة عن مجموعة تتكون من ثلاثة مستحضرات تضمن لك الحصول على عيون رائعة ودائمة الشباب. وأتى هذا الابتكار نتيجة ملاحظة الماركة الكم الهائل من المشاكل التي تعاني منها النساء في المنطقة المحيطة للعين مثل الهالات السوداء الترهلات، الانتفاخات، الخطوط والتجاعيد، والتي صار لها حلاً مع هذه المستحضرات:

ias

  • Ultimate Eye Cream: تم تصميم هذا الكريم لمقاومة الهالات السوداء، والتجاعيد والانتفاخات التي تصيب منطقة العيون من أجل الحصول على عيون أكثر شباباً بشكل فوري بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، والقضاء على الانتفاخات بتمديدها على البشرة، إضافة إلى تجديد خلايا البشرة السطحية لإزالة الخطوط حول منطقة العين والتخفيف منها .
  • Firming Eye Serum: سيروم مخصص لشد البشرة من أجل مقاومة مشكلة الترهل في البشرة التي تبدو متقدمة في السن، ومقاومة التجاعيد في منطقة العينين. ويساعد على تعزيز تماسك البشرة إضافة إلى شدها، وذلك باستخدام تركيز عال من مادة النياكيناميد (فيتامين B 3) وتعمل هذه التركيبة على تعزيز قدرات الحاجز الطبيعي للبشرة.
  • Illuminating Eye Cream: يقاوم الهالات السوداء والتلون الذي يصيب البشرة، يعمل هذا الكريم بفضل الجل المزدوج الفعالية والكريم ذي التركيبة المشرقة، على منح العيون تألقاً متميزاً عبر الحد من ظهور الهالات السوداء وترطيب البشرة لتغذية المنطقة السفلية من العين. ومع مرور الوقت، يتجدد سطح البشرة ليصبح أكثر نعومة وشباباً.

فمع Olay Eyes صار بمقدورك التمتع بجمالك، والعناية بعينيك للحفاظ على شبابها ونضارتها وتألقها دون الحاجة لتغطيتها بالماكياج.

إقرئي المزيد: كريم جديد من Olay يتفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية