مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر... اليك خطوات اعتماده

مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر... اليك خطواته

هل لا زلت تلاقين صعوبة في رسم مجنح أيلاينر مثالي بالرّغم من حيل الماكياج التي تجتاح مواقع التّواصل؟ لا بأس في ذلك لأن ياسمينة اختارت لك حيلة جديدة وهي الأفضل على الإطلاق لاسيما وأنها متعلّقة بدبوس الشعر الذي بإمكانك الحصول عليه في أي وقت أردت. تعرّفي مع ياسمينة على كيفية الإستعانة به وانطلقي هذه المرة من منزلك بإطلالة مثالية وعيون جذابة ومفعمة بالجمال.

ias

إذاً كل ما عليك فعله هو اختيار دبوس الشعر الصغير ذات الرّؤوس المتباعدة من الأمام والذي لو طبّقته عند زاوية العين الخارجية سيشكل مثلثاً، وسيكون مثالياً لمظهر مجنح رائع. لذلك استعيني به وطبّقي التالي:

الطريقة الصحيحة للتعامل مع حب الشباب قبل اخفائه بالماكياج

مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر... اليك خطواته

-أرسمي على رأس الدبوس من الطّرفين بالأيلاينر السائل وانتقلي الى تطبيقه عند زاوية العين الخارجية.

-بعد الحصول على مجنح ناعم وجميل، إنتقلي إلى تعبئة الفراغ بالأيلاينر والإنطلاق من طرف المجنح لتحديد خطّ الرّموش بأسلوب رفيع.

-لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرّموش لعدة طبقات متتالية وبذلك تحصلين على رسمة أيلاينر مثالية تبرز العين وتوسع فتحتها بأسلوب مسحوب وجذاب.

يُذكر أن هذه الطريقة تعد الأسهل على الإطلاق لاسيما وأن نجاح رسمة الأيلاينر وفشلها متعلق دائماً بشكل المجنح الصحيح، وهذا ما يضمنه لك دبوس الشعر هذا. إذاً، ودّعي ذاك الوقت الضائع أمام المرآة بهدف رسم أيلاينر متعرّج واستفيدي من هذه الحيلة لتتألقي دائماً بعيون جذابة من صنعك أنت.

إقرأي المزيد: إخفي شكل ذقنك المزدوج بخطوات الماكياج هذه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية