إصدارات جديدة من Piaget تنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الرقيّ والأناقة

مجوهرات بياجيه الفخمة والجديدة لعام 2020

مجوهرات بياجيه الجديدة للعام 2020 تتغنّى بالفخامة والأنوثة والرقي، والدار تقدّم إصدارات مذهلة منها تنضمّ إلى مجموعتا Possession وSunlight، اللتان تشتهران بنعومة وفخامة قطعهما.

ias

اللمسات الفاخرة لا تفارق مجوهرات Piaget، فالدار تستلهم أجمل التصاميم من العناصر المختلفة للطبيعة، كما في مجموعة Sunlight التي تشعّ توهّجًا بروعتها، خصوصًا وأنّها مستوحاة من الشمس التي طغى أثيرها المشرق وسحرها على مدار عقود في إبداعات الدار. وللقمر أيضًا دور كبير في قلب بياجيه، إذ برز في خاتم شكّل بداية مجموعة Possession، وتميز بحلقته المركزية التي يمكن أن تدور بحرية، المرصّعة بماسات بشكل "نصف القمر". ومع حلول شهر رمضان المبارك، تضيف الدار إلى هاتين المجموعتين مجوهرات تتناسب مع أسلوب المرأة الأنيق وتمنحها جاذبية لا مثيل لها.

قلادة لكِ فقط…

مجوهرات بياجيه الفخمة والجديدة لعام 2020

في شهر رمضان هذا العام، ومع مجموعة Possession، سنتشاطر جميعًا لحظة ثمينة نكوّن معها ذكريات مليئة بالشجاعة، والاحتفال، والفخر، والتأمل، والامتنان. ومن أبرز إضافات Piaget لهذه المجموعة، قلادة يمكن تعديل الجزء الخلفي فيها لحفر عبارة أو حرف أو أيّ نقش، يلازم أهمّ اللحظات في حياتكِ. تتوافر هذه القلادة بالذهب الأبيض أو الوردي وتتميز بزخارف مركزية لحجر بتقطيع كابوشون متقلّب داخل القلادة. ولمضاعفة روعة إطلالتكِ، نسّقي القلادة مع خاتم المجموعة الشهير.

تفنّني في اختيار أسلوبك

مجوهرات بياجيه الفخمة والجديدة لعام 2020

من بين المجوهرات الرائعة التي تنضم إلى مجموعة Possession أيضًا، سوار يعانق المعصم في لفة مزدوجة في نهاية طرفيها كابوشون من الذهب الوردي تحيط به حلقة دوّارة مرصّعة بالألماس، وأقراط يمكن وضعها بعدة طرق، كأزرار فقط، مع الحبّات، وحتى بطريقة غير متماثلة لإطلالة أكثر جرأة.

الجانب المشرق من الحياة

مجوهرات بياجيه الفخمة والجديدة لعام 2020

بعد نجاح ابتكارات Sunlight التي أطلقتها Piaget في العام الفائت، تقدّم اليوم إصدارات جديدة لقلادة وأقراط المجموعة ولكن هذه المرة من الذهب الأبيض. وتشمل هذه الإبداعات الجديدة قلادة صغيرة من الذهب الأبيض مرصعة بـ 16 ماسة بتقطيع بريليانت، إضافة إلى قلادة جديدة مرصّعة بالكامل بالأماس على شكل قطع من الجليد. ومن المجوهرات الجديدة أيضًا، أقراط من الذهب الأبيض، تتميز بأزرار الدعامة في الأمام وأشعة شمس ساطعة تتراقص تحت شحمة الأذن. ومن الممكن أيضاً ارتداء الأقراط كأزرار فقط، أو مع أشعة الشمس، أو المزج بين كليهما، لأسلوب أكثر جرأة.

ومن كثرة حب الدار للمناظر الطبيعية الخلابة، اختارت Piaget محافظة العلا لاستضافة حدث رائع دعيت ياسمينة إليه، حيث أتيحت الفرصة لاستكشاف أروع الأماكن في العُلا، والقيام بجولة في المعرض الأول لتراث بياجيه العريق في المملكة العربية السعودية.

وبالمناسبة، إطّلعي على عالم الأحجار الكريمة مع بياجيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية