مجوهرات أنيقة من Swarovski بتصاميم من وحي الشرق الأوسط

مجوهرات سواروفسكي بتصاميم من وحي الشرق الاوسط

مجوهرات سواروفسكي تتميز دائمًا بتصاميمها التي تجمع بين الأناقة والفخامة، وهي تشكّل خيارًا استثنائيًّا لكلّ من تبحث عن التألّق والتميز. وبمناسبة الذكرى الـ 125 لها، تقدم مجموعة Swarovski Symbolic المصممة حصريًا للشرق الأوسط والتي تتيح لنساء المنطقة التعبير عن أنفسهنّ بثقة، والتي يتنال الإعجاب كما كلّ مجوهرات Swarovski الأنيقة والفخمة.

ias

تصوّر Swarovski في المجموعة الجديدة رموز وأشكال الشرق الأوسط اللافتة، من خلال اعتماد التصميمات العربية الرقيقة التي تعزز معنى الصداقة والحب. تجتمع الأحجار الكريستالية اللامعة في كلّ قطعة من Swarovski Symbolic، متيحة للنساء التمتّع بإطلالة متألّقة تعكس ثقتهنّ الكبيرة بأنفسهنّ، وتضفي عليهنّ الأناقة. إنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها العلامة تصاميم للمنطقة، فقد سبق وأن عكست ذلك في مجموعة باور من Swarovski التي تكرّم المرأة العربية.

عقد الصداقة

مجوهرات سواروفسكي بتصاميم من وحي الشرق الاوسط

تتدلى الكلمة العربية "الصداقة" من سلسلة متلألئة بدرجات اللون الذهبيّ، وهي مزيّنة بمجموعة من أحجار Swarovski الكريستاليّة المرصعة بأسلوب Pavé لتخطف الأنظار، وتمنحكِ الأناقة والتميز، كما كلّ إبداعات العلامة، مثل مجموعة سواروفسكي الشتوية المستوحاة من ليل سماء الشمال،

سوار وقلادة حبيبتي

مجوهرات سواروفسكي بتصاميم من وحي الشرق الاوسط

نسّقي قلادة وسوار "حبيبتي" مع أجمل إطلالاتكِ، فهما يترصّعان بكريستال Swarovski اللامع، ويتّسمان بلمسة جمالية أنيقة تضفيها الكلمة العربية "حبيبتي". يمكن ارتداء كليهما بمفرده أو مع تصاميم أخرى للحصول على مظهر عصري جذاب.

قلادة وسوار شجر النخيل

مجوهرات سواروفسكي بتصاميم من وحي الشرق الاوسط

أوحت أشجار النخيل التي تشتهر بها المنطقة العربية، إلى Swarovski بأجمل المجوهرات، فكانت النتيجة سوارًا براقًا مزودًا بقفل قابل للضبط، إضافة إلى قلادة متلألئة مزينة بكريستالات سواروفسكي الخضراء.

ولأنّ الأم العربية تحتلّ مكانة كبيرة لدى علامة سواروفسكي، قدّت لها في عيد الأم مجوهرات رائعة، كشفت عن أبرزها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية