مجوهرات شوميه الفاخرة تطلّ بلمسات تضاعف فخامة إطلالتك وروعتها

تطل مجوهرات Chaumet الفاخرة بلمسات تضاعف فخامة إطلالتك وروعتها لتكوني الأجمل بين كلّ النساء في أيّ زمان ومكان، لأنّها تتّسم بتصاميمها الاستثنائية التي تجمع بين النعومة والأناقة، فلطالما كانت قطع Chaumet تمنحك رقيًا لا مثيل له.

ias

تشكّل ابتكارات Chaumet رموزًا للحب، والإحساس، والقوّة. وقد استطاعت أن تحافظ على تألقها طوال ٢٤٠ عامًا عبر استعمالها لشعارات محدّدة منها الرقم ١٢، سنبلة القمح، التاج، النحلة، أو العامود الذي يرتفع في وسط ساحة "فاندوم". 

مجوهرات شوميه الفاخرة

تعيد هذه المجوهرات إحياء التقاليد القديمة للدار الخاصة باحتفالات نهاية العام لتقدّمها بأسلوب شاعريّ وعصريّ. وهي تُحيي ذكرى وصولها في العام ١٩٠٧ إلى عنوان ١٢ فاندوم، من خلال اعتماد رموزا خاصة تختصر غنى أسلوبها. كل ذلك عبر تقديم ١٢ رمز أيقوني تجلّى فيها كل إبداع الدار طوال ٢٤٠ عاماً من عمرها.

مجوهرات شوميه الفاخرة
زيني أصابعك بهذه الخواتم الجميلة

تشمل هذه القطع خيارات رائعة من الأساور والقلادات والخواتم، إضافة إلى ساعة مميزة بمينائها الأخضر وإطارها المرصّع بالألماس، وهي كلّها تتانسب مع مختلف مجوهرات Chaumet الجميلة.

مجوهرات شوميه الفاخرة
اكملي إطلالتك مع هذه الساعة الأنيقة

وتجسّد المجوهرات هذه الرموز التي لطالما رافقت الدار، ومن بينها الرقم 12 الذي يرمز إلى التوازن والكمال، وتعكسه في تاج "ميراج" من مجموعة "برسبكتيف دو شوميه"، والنحلة التي تشكّل مصدر إلهام لمجموعة "بي ماي لوف"، والقمح الذي تصوره في مجموعة "جاردان" كتعبير عن الرخاء والإزدهار.

مجوهرات شوميه الفاخرة
قطعة مذهلة مرصّعة بالماس في المجموعة

كذلك، نتذكر نبتة الغار التي يتكرر ظهور أوراقها وأغصانها في الكثير من مجوهرات الدار، وزهرة الزنبق التي تحتل مكاتنة خاصة لدى Chaumet، والعقدة التي ترمز إلى الرابط القوي بين المحبّين، وغيرها من الرموز التي تجعل المجوهرات مذهلة إلى أقصى حدّ، مثل قلادات Jeux de Liens Harmony من Chaumet.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية