مجوهرات للعروس تضاعف جمال إطلالتها في يوم زفافها

مجوهرات عرايس 2020 لاطلالة رائعة في يوم الزفاف

مجوهرات عرايس 2020 مذهلة بتصاميمها، إذ تقدّمها أهمّ العلامات بأشكال تزداد روعة مع ما تترصّع به من أحجار فاخرة، كالألماس والزمرّد، لتضفي على العروس الكثير من التألّق والرقيّ في يومها الكبير.

ias

على الرغم من التميّز الذي يضفيه فستان الزفاف عليكِ، إلّا أنّ إطلالتكِ لا تكتمل من دون اعتماد صيحات مجوهرات تضاعف تألّقكِ وتجعلكِ تشعّين كالنجمة بين الحضور. كلّ قطعة مجوهرات تتّسم بمقوّمات فريدة، إن من حيث تصميمها المميز أو من حيث ما تترصّع به من أحجار ثمينة مثل الألماسّ والزمرّد والياقوت، والتي تتميّز بألوانها الرائعة. ولذا، إليكِ أبرز ما تقدّمه العلامات الشهيرة لكِ من مجوهرات، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ.

مجوهرات من دار Mouawad

مجوهرات عرايس 2020 لاطلالة رائعة في يوم الزفاف
مجموعة مجوهرات للعروس من Mouawad

تقدّم دار معوّض مجموعة من أطقم المجوهرات المصمّمة لتضفي على العروس تألّقًا لا مثيل له، حيث يتألّف كلّ طقم من قلادة وسوار وقرطَي أذن وخاتم بتصميم متشابه يضمّ مئات الألماسات. وقد وقع الاختيار على الألماس الأبيض لهذه الأطقم المذهلة لأنّه التعبير الأروع بحقّ عن الرومانسية الكلاسيكية. فمن الرُقيّ الكلاسيكي الذي تتّسم به تصاميم الزهور الطبيعية إلى التعبير الجريء عن الذات عبر إدخال الزمرّد الكولومبي في التصميم، لا شكّ في أنّ أطقم العرائس من دار معوّض تُبرز الشخصية الفريدة التي تتحلّى بها كلّ امرأة بأسلوب وهّاج متلألئ يخطف الأبصار.

أساور أنيقة من Aquae Jewels

مجوهرات عرايس 2020 لاطلالة رائعة في يوم الزفاف
أساور أنيقة من Aquae Jewels

العروس التي تعشق الإطلالة الأنيقة والناعمة، يمكنها أن تختار هذين السوارين من Aquae Jewels، وهما يتناسبان أيضًا مع إطلالات يمكنها أن تعتمدها في مختلف الأوقات. ويأتي هذان التصميمان ضمن مجموعة تقدّمها الدار لصيف 2020، والتي تضم خيارات رائعة من العقود والخواتم والأساور وأقراط الأذن. وهنا، نذكّركِ بالنصائح لارتداء مجوهرات متعدّدة في الوقت نفسه.

مجوهرات ناعمة من Marli New York

مجوهرات عرايس 2020 لاطلالة رائعة في يوم الزفاف
أقراط من Marli New York

تميّزي في يوم زفافكِ بإطلالة ناعمة وانثوية بامتياز، مع هذه الأقراط من مجموعة Cleo by MARLI من Marli New York، والتي يمكنكِ تنسيقها مع أجمل قطع المجموعة التي تشمل أيضًا خواتم وأساور وقلادات. ولصناعة هذه المجوهرات، اختارت الدار الذهب الوردي والأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً، وزيّنته بحبوب الألماس للمسات فخمة ومميزة. 

مجموعة Vendôme من Boucheron

هذه المجموعة تبدو مثاليّة على كلّ من تريد التميّز في يوم زفافها بإطلالة فاخرة، أنثوية، وراقية. فهي تتألّف من مجوهرات منحوتة ومرصّعة بالألماس بتقطيع الباغيت، والتي تتناسب مع مختلف تصاميم فساتين الزفاف الأنيقة. وإضافة إلى حفل زفافكِ، يمكنكِ أن تتألّقي بهذه القطع طوال السنوات المقبلة، إذ تحافظ على روعة تصاميمها مهما مرّ الزمن وتبدلّت الصيحات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية