مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيّرتها كيت ميدلتون

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون

نخبرك عن مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون، إذ أنها أبقت بعضها على حالها وعدّلت بعض التفاصيل في أخرى، ولكن هي بدت رائعة عليهما سويًا، لدرجة صعب علينا أن نحكم على من بدت الأجمل. وقد سبق وأن أخبرناك عن مجوهرات الملكة إليزابيث التاريخية.

ias

قبل وفاتها، أوصت الأميرة ديانا في رسالة كتبتها على توريث مجوهراتها لبنيها هاري وويليام لتتألّق بها زوجة كلّ منهما، وهكذا حصل. كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، تحرص على التألّق بها في مختلف إطلالاتها، التي تستوحي بعضها أصلًا من الأميرة ديانا، فتذكّرنا بها وتلهمنا بجمالها. 

الأقراط الأحب على قلب الأميرة

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون
الأقراط التي رأيناها في كثير من إطلالات الأميرة ديانا رافقت كيت ميدلتون

هذه الأقراط المرصعة باللؤلؤ والتي يتدلّى من كل منها حبة لؤلؤ كبيرة، كانت من القطع المفضّلة لدى الأميرة ديانا، وقد نسّقتها في كثير من إطلالاتها، وتألّقت بها كيت ميدلتون خلال حضورها حفل البافتا في لندت في عام 2019.

التاج الذي لم نره بعد وفاة ديانا

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون
التاج الأحب على قلب الأميرة ديانا أصبح المفضل لدى كيت

من منا لا يتذكّر هذا التاج ارتدته الأميرة ديانا في كثير من إطلالاتها عندما كانت على قيد الحياة؟ بعد ذلك، لم نره من جديد، حتّى ارتدته كيت ميدلتون عام 2015، ليصبع بدوره من القطع الأحب على قلبها! في هذه الصورة الاثنتان تنسّقانه مع الأقراط نفسها، وهو بالمناسبة بالأصل للملكة إليزابيث.

أقراط الياقوت والألماس

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون
تعديل بسيط قامت به كيت ميدلتون على هذه الأقراط الفخمة التي ورثتها من الأميرة ديانا

تلقّت الأميرة ديانا هذه الأقراط المرصّعة بالألماس والياقوت كهدية زفاف من ولي عهد السعودية، الأمير فهد، وقد قدّمها الأمير ويليام بدوره إلى كيت ميدلتون بعد أن تقدّم لزواجها عام 2010، فعدّلتها لتتدلّى بأناقة من أذنيها.

خاتم الخطوبة

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون
الاثنتان ارتدتا خاتم الخطوبة نفسه

هو القطعة الأشهر التي ورثتها كيت من الاميرة ديانا، وقد اختاره الأمير شارلز عام 1981 لخطبة الأميرة، وقدّمه الأمير ويليام بدوره عام 2010 لكيت لخطوبتهما. وقد سبق وأن اعتمدت كايت ميدلتون إطلالات مشابهة للأميرة ديانا.

السوار المؤلف من 3 سلاسل

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون
السوار رائع على الأميرة وكنّتها!

في عام 1988، خطفت الأميرة ديانا الأنظار عندما ارتدت هذا السوار الأنيق والفاخر، وجذبت كيت ميدلتون بدورها الأنظار إليها، عندما نسقته مع ملابسها عام 2017، خلال جولتها في ألمانيا.

قلادة الملكة إليزابيث

مجوهرات ليدي ديانا وكيف غيرتها كيت ميدلتون
كم بدت هذه القلادة رائعة على الأميرة والدوقة

هذه القلادة هي بالأصل للملكة إليزابيث، وقد أعارته للأميرة ديانا عام 1982، واختارته كيت ميدلتون لتتألّق بإطلالة مميزة وأنثوية في احتفال الذكرى السبعين لزواج الملكة إليزابيث والأمير فيليب عام 2017. وتتألف هذه القلادة من أربع سلاسل من اللؤلؤ، وهي تتناسب مع مختلف إطلالات كيت ميدلتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية