مجوهرات مع ملابس السباحة، أمور قامت بها جورجينا رودريغيز أثارت بها الجدل!

مجوهرات مع ملابس السباحة، أمور قامت بها جورجينا رودريغيز أثارت بها الجدل!

مصدر الصورة: حساب “georginagio” على إنستغرام

سنكشف لك في المقال التالي مع ياسمينة أمور قامت بها جورجينا رودريغيز أثارت بها الجدل أبرزها إرتداء المجوهرات مع ملابس السباحة.

ias

الى جانب كونها حبيبة أشهر لاعبي كرة القدم والتي تملك صفات تمكنت من خلالها كسب قلب كريستيانو رونالدو، إلا إنها أيضًا تعربز من الشخصيات البارزة والأكثر شهرة بفضل أسلوبها وتصرفاتها التي لا تخلو من الإثارة للجدل!

المجوهرات مع ملابس السباحة

تتزيّن جورجينا دائمًا بأثمن المجوهرات الفخمة التي يكون أغلبها من كريستيانو صاحب الثروة الهائلة، ولكن الأمر الذي أثار الجدل هو أنها ترتدي هذه المجوهرات أثناء السباحة!

تختار دائمًا رودريغيز عقدًا من الألماس بالإضافة الى الخواتم والأساور التي تعكس من خلالها البذخ والثروة الكبيرة التي تملكها، وقد صرحّت العديد من المصادر أن هذه القطع تخطت 100 ألف دولار أميركي!

إعلان زواجها من كريستيانو

منذ فترة قصيرة، تسببت رودريغيز بجدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حول ما إذا كانت ستعلن زواجها من كريستيانو رونالدو في الخامس من شهر مارس.

فقد وضعت جورجينا صورة قلب على بطاقة دعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 آذار 2024. كما كتبت جورجينا موعد الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، على أن يكون المكان في العاصمة السعودية الرياض.

عارضة بقميص من توقيع حبيبها!

ومنذ حوالي شهر، تصدرت محركات البحث بارتدائها قميص كريستيانو رونالدو بحيث أطلت عارضة الأزياء ، بقميص النجم البرتغالي خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

وارتدت جورجينا فستانًا طويلًا باللون الأحمر مستوحى من قميص رونالدو في صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، لكنه لم يشمل اسم أو شعار الفريق، بل كان عليه اسمه والرقم 7.

ومن هنا، إكتشفي تفاصيل صادمة كشفتها جورجينا رودريغيز عن حياتها قبل لقاء كريستيانو رونالدو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية