كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو الحقيقية؟

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو الحقيقية؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام cristiano@

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو الحقيقية؟ سؤال يطرحه عدد كبير من الأشخاص خصوصاً مع انتقال النجم البرتغالي خلال العام الماضي إلى المملكة العربية السعودية.

ias

فقد كشف تقرير لصحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، قيمة الأرباح التي حصدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مسيرته الكروية. من هنا اكتشفي حقيقة تهديد والدة كريستيانو رونالدو لعلاقته مع جورجينا

ثروة كريستيانو رونالدو

وأشار التقرير إلى رونالدو تخطى حاجز المليار دولار في أرباحه المهنية بالعام 2020، وبأن قيمة ثروته الصافية من أكتوبر 2021 وصلت لـ500 مليون دولار. وتعرفي على تفاصيل بنود عقد انفصال جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

وحقق رونالدو ثروته منذ بداية مشواره في ملاعب الكرة مع سبورتينغ لشبونة وهو في عمر السابعة عشر، ومرورا بأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

ووقع رونالدو البالغ من العمر 36 عاما عقدا مع مانشستر يونايتد يتقاضى بموجبه 643 ألف دولار تقريبا، كما ساهم فوزه بالكرة الذهبية وإنجازاته الكورية في جنيه أرباحا كبيرة من الترويج للعديد من العلامات التجارية.

كما تعاون رونالدو مع عدد كبير من العلامات التجارية، والتي عززت أرباحه السنوية بمبلغ إضافي قدره 45 مليون دولار.

ويعتر اللاعب الشهير خلف ليونيل ميسي ثاني أغنى لاعب كرة قدم نشط وعمومًا أحد أغنى الرياضيين في العالم خصوصا انه افتتح متحفه الخاص في ماديرا في عام 2013.

حالياً يكسب اللاعب كريستيانو رونالدو حوالي 200 مليون دولار بعقده مع نادي النصر السعودي وحده. مع عقده القديم مع مانشستر يونايتد ، كان صافي المبلغ 29 مليون دولار “فقط” ومع يوفنتوس تورينو 31 مليون دولار ، حتى في وقت سابق كان ريال مدريد 21 مليون دولار صافيًا سنويًا.

ويكسب النجم البرتغالي أكثر من ضعف راتبه الأساسي من خلال صفقاته الإعلانية المربحة وحسابه على انستغرام حيث يقال إنه حقق 42.8 مليون دولار العام الماضي من خلال منشورات مدفوعة على انستغرام وحده حيث يبلغ إجمالي أرباح كريستيانو رونالدو أكثر من 300 مليون دولار سنويًا.

واقرئي ايضا الأمور بين كريستيانو رونالدو وجورجينا ليست بخير، وهذا ما يحصل بينهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية