Yasmina

مجوهرات ننصحك باعتمادها هذا الموسم للحصول على أجمل وأرقى الإطلالات

مجوهرات ننصحك باعتمادها هذا الموسم للحصول على اجمل وارقى الاطلالات

لا يمكننا أن ننكر أهمية المجوهرات بالنسبة إلى كل سيدة، سواء في الإطلالات النهارية أو المسائية. فغالباً ما تضفي القطع التي نختارها لمسة من الأنوثة والرقي إلى مختلف اللوكات. والنصيحة الأساسية التي يمكننا أن نقدمها لكِ هي اختيار قطع تتماشى مع لون بشرتكِ. تتماشى عموماً المجوهرات الفضية مع السيدات اللواتي يتميزن بالبشرة الباردة فيما تتماشى المجوهرات الذهبية مع السيدات اللواتي يتميزن بالبشرة الدافئة.

القطع المرفقة أعلاه التي اخترناها لكِ هي من توقيع دار De grisogono الراقية والتي تأتي كما تلاحظين باللونين الأسود والأبيض لتتماشى مع أكبر عدد ممكن من الإطلالات ومع مختلف ألوان البشرة.

مجوهرات ننصحك باعتمادها هذا الموسم للحصول على اجمل وارقى الاطلالات

ثم وقع اختيارنا على هذه القِطع من توقيع دار فيرساتشي، تجسد هذه القطع من Gorgon Claw، صفات المرأة التي تتميز بالقوّة والشخصية المميّزة. ويُشكّل المخلب، الذي يرمز إلى القوّة، مصدر الوحي وراء تصميم كل جوهرة من هذه المجموعة. كل قطعة مصمّمة يدوياًمن الذهب وأجود أنواع الماس، ومرصّعة بأحجار كريمة تتميّز بقصّاتها وأشكالها.

تتوفّرمجوهرات Gorgon Clawبالذهب الأصفر والذهب المائل إلى الوردي، فيما الأحجار الكريمة تتنوّع بين الزبرجدوالعقيق والسترين العسلي والجمشت.

تتماشى هذه القطع مع أزياء مجموعة صيف 2019 من علامة فيرساتشي التي غلبت عليها الأقمشة المطبّعة وموضة الـ Layering.

مجوهرات ننصحك باعتمادها هذا الموسم للحصول على اجمل وارقى الاطلالات

اخترنا لكِ أخيراً هذه القطع من توقيع دار ديور Dior من مجموعة "جيم ديور" GEM DIOR. تضم هذه المجموعة كما تلاحظين عدد كبير من الأحجار الكريمة مثل الماس والياقوت والعقيق البنفسجي أو الأخضر، والزمرّد والكوبالت. الأمر الذي من شأنه أن يتماشى مع عدد كبير من إطلالاتكِ بطريقة راقية وحيوية. تضم المجموعة تسعة وتسعون قطعة، الأمر الذي يجعلها المجموعة الأكبر في تاريخ دار ديور.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على مجموعة المجوهرات الجديدة من توقيع دار تيفاني آند كو

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر