الهيئة الملكيّة لمحافظة العلا وبياجيه تعلنان عن شراكة حصرية خاصة بشتاء طنطورة

عمر المدني وشابي نوري

عمر المدني وشابي نوري

أعلنت الهيئة الملكيّة لمحافظة العلا عن توقيع اتفاقيّة شراكة حصريّة مع دار بياجيه Piaget الرائدة في صناعة الساعات والمجوهرات السويسريّة الفاخرة، للتعاون خلال الموسم الثاني لشتاء طنطورة، وهي تمثّل بداية لشراكة طويلة الأجل تلتزم بتطوير مجتمع العلا ومواصلة بناء إرث بياجيه في المملكة العربيّة السعوديّة. وقع اتفاقية الشراكة كلّ من عمرو المدني، الرئيس التنفيذيّ للهيئة الملكيّة لمحافظة العلا، وشابي نوري، المدير التنفيذيّ لدار بياجيه في العاصمة الفرنسيّة، بعد يوم واحد من الافتتاح الرسميّ لمعرض العلا، واحة العجائب في الجزيرة العربيّة، في معهد العالم العربيّ، الذي يعرض التراث الطبيعيّ والثقافي لمحافظة العلا حتى شهر يناير 2020.

ias

تشكل هذه الشراكة الجديدة جزءًا من المخطّط الاستراتيجيّ الشامل للهيئة الملكيّة لمحافظة العلا، لضمان أن العلا ترحب بالسياحة والفرص، وتجتذب المزيد من الشركاء والمطوّرين والمستثمرين للانضمام إلى الهيئة في مسيرتها نحو التحوّل لبناء وجهة مزدهرة طويلة الأمد للزوار من جميع أنحاء العالم. وتتضمّن هذه الاتّفاقيّة مبادرات عدّة، أهمّها إقامة مزاد خاصّ للساعات والمجوهرات من قبل بياجيه، حيث ستستخدم العائدات الناتجة عن المزاد لتمويل برامج الابتعاث الأكاديميّ للطلاب والطالبات في العلا لتعزيز فرصهم المهنيّة. وتعكس تصاميم بياجيه الدقة والإبداع والحرفيّة في صناعة المجوهرات والساعات، ويتجسّد ذلك من خلال مجموعاتها الرائعة، مثل مجموعة Golden Oasis من بياجيه التي تضمّ مجوهرات راقية وأنيقة تضفي التميّز والفخامة على المرأة.

عمر المدني وشابي نورا
عمر المدني وشابي نورا

تعليقًا على الشراكة الجديدة، أكّد الرئيس التنفيذيّ للهيئة الملكيّة لمحافظة للعلا عمرو المدني، أنّ بياجيه تمتلك نفس القيم التي تتمتع بها الهيئة الملكيّة لمحافظة العلا، وهي شريك مذهل لموسم شتاء طنطورة الذي يستقطب جمهورًا عالميًّا رفيع الثقافة والذوق، وهم يتطلّعون إلى تعزيز شراكتهم مع بياجيه في المستقبل، لترسيخ علاقتهم الوثيقة مع هذه الدار العريقة. من جانبها، أعربت شابي نوري، المدير التنفيذيّ لدار بياجيه عن فخرها بهذه الشراكة، خصوصًا وأنّ موسم شتاء طنطورة يعكس دور الثقافة والفنّ في بناء الجسور بين الشعوب والدول، وأنّهم من خلال هذه الشراكة يواصلون تاريخ بياجيه وتراثها في المملكة العربيّة السعوديّة التي رحبّت بالدار خلال الستينيات من القرن الماضي باعتبارها من أوائل الشركات المصنّعة للساعات والمجوهرات التي أثبتت براعتها وجدارتها عبر إبداعاتها الجريئة وغير التقليدية. كذلك، أكّدت أنّ موسم شتاء طنطورة يعكس الاحتفاء بـالجانب المشرق من الحياة، المتمثل بفن العيش الاستثنائي الرائع ومشاركة اللحظات الممتعة المليئة بالبهجة التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من فلسفة بياجيه. وقد سبق أن نشرنا مقابلة حصريّة لياسمينة مع شابي نوري في دبي كشفت من خلالها عن أحدث أخبار بياجيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية