Yasmina

مجوهرات Repossi دليلكِ لإطلالة عصريّة أنيقة!

خواتم مميزة من Repossi

تحمل اسم " Antifer "، إنّها هذه المجموعة الجديدة من مجوهرات Repossi التي يمكن أن تضفي لمسة مميّزة وعصريّة على إطلالتك، مجموعة تضمّ القلادات والأساور والخواتم والأقراط وتأتي تصاميمها متوفّرة مع أو من دون الماس لتناسب أيّ امرأة كانت مهما كان أسلوبها ونمط حياتها.

خاتم مميز مرصع بالماس من Repossi

البداية كانت مع خواتم Antifer Colorblock و Antifer off-width، وها هي هذه المجموعة تشهد تطوراً ملحوظاً وتضمّ إلى قائمتها تصاميم جديدة تعكس الأسلوب أو التفصيل الأساسيّ الذي اشتهرت به المجموعة والذي عرفت به منذ عام 2013 حيث أطلق عليه اسم الجروف الصخرية التي تطلّ على شواطئ النورماندي.

قلادات مميزة من Repossi

ولأنّ الموضة اليوم تتّجه نحو الإكثار من وضع وتنسيق المجوهرات معاً واعتماد أكثر من قطعة معاً وتحديداً الخواتم، اخترنا التركيز على الخواتم والتكلّم عن خاتم Antifer Off-Width الذي يأتي عريضاً والذي يمكن اعتماده بأكثر من قطعة وتحديداً بثلاثة قطع إذ وإن اعتمدت ثلاثة خواتم معاً فستظهر الزخرفات بشكلٍ واضح ولكن إنتبهي إلى شكل الخواتم وطرق تنسيقها بأسلوب تليق بشكل وحجم يديك.

اكتشفي جديد مجوهرات Repossi

أما خاتم Antifer Colorblock فيتميّز بأنّه مصنوع من الذهب الوردي والأبيض وهو يعكس شكل الجروف الصخري وصمّم بتوليفات لونيّة تتناغم مع الطابع الذي تعكسه مجموعة ريبوسي.

إقرأي المزيد: اعرفي شخصية صديقتك من مجوهراتها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر