مجوهرات Shourouk تمنحكِ إطلالة مشرقة!

تضفي الأكسسوارات سحراً وتميّزاً على إطلالة المرأة وتجعلها فريدة ومختلفة عن إطلالات السيدات الأخريات، فكيف إذا كانت هذه المجوهرات مميّزة؟

ias

 

يبدو أنّ مجوهرات جديدة ستصبح رفيقة عاشقات الموضة حيث أنّ معظمهنّ يتهافتن حالياً لشرائها وتزيين إطلالاتهنّ بها، إنّها مجوهرات Shourouk للمصمّمة شروق رحيّم، الفرنسيّة الجنسيّة ولكن التونسية الأصل، شروق التي درست في معهد Studio Bercot الشهير في فرنسا والتي أثقلت دراستها هذه بخبرة واسعة لدى أهمّ دور الأزياء أمثال Chloe، Galliano وRoberto Cavalli.

 

أما ما يميّز مجوهرات Shourouk، فهو اعتمادها على استخدام أحجار السواروفسكي بطريقة مميّزة حيث تزيّنها على الأقمشة البلاستيكيّة PVC أو على الخيطان، لتأتي النتيجة مجوهرات عصريّة وملفتة بألوانها القويّة والفرحة.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء القلادات الكبيرة!

 

إذاً، لا تتردّدي هذا الموسم بتزيين إطلالتك بمجوهرات Shourouk وارتديها مع:

 

1- الإطلالة الحيويّة: اختاري جينز البوي فرند الممزّق وارتدي معه القمصان العادية T Shirts وزيّنيها بقلادات Shourouk واختاري الأحذية المسطّحة وحقائب الكتف والقبعات أو Turban لتزيين شعرك.

 

2- الإطلالة الرسمية: اختاري تنورة بقصّة مستقيمة ومتوسّطة الطول وارتدي معها القمصان الناعمة وضعيها تحتها واختاري أحذية الـ Stieltto بالكعب الرفيع والكلاتش بالقياس الكبير.

 

3- الإطلالة العمليّة: ارتدي الجينز بالقصّة الواسعة Flared واختاري له أحذية المول أو الأحذية بالكعب الخشبي وارتدي معه القمصان الناعمة أو الكنزات وزيّني قبات الكنزات بقلادات Shourouk.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية