مدل بيست تحضر لـ 56 عرضًا موسيقيًا لكأس العالم 2022 في قطر

مدل بيست تحضر لـ 56 عرضًا موسيقيًا لكأس العالم 2022 في قطر

مدل بيست تحضر لـ 56 عرضًا موسيقيًا لكأس العالم 2022 في قطر

أعلنت الشركة السعودية للترفيه والموسيقى مدل بيست عن قائمة أسماء النجوم المشاركين ضمن مهرجان “أريفا” الغنائي خلال موسم كأس العالم في قطر.

ias

تُعد سلسلة هذه الحفلات هي الأولى التي تُقيمها الشركة خارج السعودية، حيث ستُقام بين فترة 21 من نوفمبر وحتى 10 ديسمبر في قاعة “الرحلة” في قطر، وستبدأ أسعار التذاكر من 199 ريال قطري، وبالحديث عن الحفلات الغنائية الضخمة استرجعي معنا قائمة الفنانين المشاركين في فعالية أزمث العُلا.

عروض وحفلات استثنائية مع كوكبة من النجوم

بمشاركة كوكبة من النجوم العالميين والعرب ستُقام سلسلة من الحفلات الموسيقية الاستثنائية، بذلك سيحظى المشجعون بفرصة الاستمتاع بحضور حفلات مجموعة من محترفي الدي جي ونجوم الراب العالميين أمثال: Rae Sremmurd، Tyga، Hardwell، Tinie Tempah، وغيرهم من النجوم العالميين، عوضًا عن حفلات النجوم العرب كالفنان عمرو دياب، ومحمد حماقي ، وعايض، واستعراض عدد من المواهب السعودية الصاعدة كـ Cosmicat، وVinyl Mode، وDish Dash، وBiirdperson.

وستنطلق الحفلات الموسيقية والغنائية في نهاية كل مباراة في مسرح “الرحلة” المُخصصة لهذا الغرض، وستأخذ الحفلات الموسيقية الليلية جماهير وعشاق كرة القدم العالمية في رحلة خاصة لا تُنسى للاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألوان الموسيقى والراب والأغاني في العاصمة القطرية، الدوحة.

بدون شك ستسهم سلسلة هذه الحفلات بتسليط الضوء على المواهب المحلية والإقليمية، في أجواء حماسية ستختلط فيها الثقافات والخبرات بين السُكان المحليين والنجوم القادمين من جميع أنحاء العالم إلى قطر، كما يمكن التعرف على مواعيد وأسعار التذاكر من خلال زيارة الرابط.

يجدر بنا في الختام التنويه لما سبق نشره عن ترحيب المملكة بحاملي بطاقة هيّا المُخصصة لمشجعي مونديال قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية